حركة اياد علاوي تستقدم عراقيين من لبنان

> بغداد «الأيام» ا.ف.ب :

>
مؤيدوا لرئيس الوزراء العراقي السابق اياد علاوي
مؤيدوا لرئيس الوزراء العراقي السابق اياد علاوي
نظمت حركة الوفاق الوطني العراقي العلمانية التي يتزعمها رئيس الوزراء العراقي السابق اياد علاوي امس الاحد في بغداد حفلا لاستقبال خمسين عراقيا كانوا معتقلين في لبنان واستقدمتهم على حسابها قبل اربعة ايام من موعد الانتخابات التشريعية في العراق.

ووصل العراقيون الخمسون الذين تسللوا بطريقة غير شرعية الى لبنان حيث اعتقلوا، على متن طائرة قادمة من بيروت ثم نقلوا الى مقر حركة الوفاق الوطني العراقي حيث اطلقوا هتافات مؤيدة للمرشح اياد علاوي.

ورقص العائدون رافعين لافتات الحملة الانتخابية لحزب علاوي التي كتب عليها "عراق قوي وبلد زاهر" في حين اكد علاوي انه توصل الى الافراج عن هؤلاء العراقيين بفضل علاقاته الجيدة مع القادة اللبنانيين.

واكد علاوي الذي لا يخفي طموحه في العودة الى السلطة انه سيعمل على توفير وظيفة لكل هؤلاء العراقيين مضيفا انهم كانوا ضمن مجموعة اكبر اعتقلت في لبنان.

وحمل علاوي الذي يقود لائحة تحالف مع السنة والمعتدلين والشيوعيين على انتهاك قوانين الحملة الانتخابية متهما قوات الامن بمضايقة ناشطيه.

وكان رئيس الوزراء العراقي السابق تعرض الى اعتداء في مدينة النجف حيث العتبات الشيعية المقدسة ورفعت حركته ستين شكوى تتعلق بانتهاك قوانين الحملة الانتخابية امام المفوضية العليا للانتخابات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى