سيدة تبقى على قيد الحياة 64 يوما تحت أنقاض زلزال باكستان

> إسلام أباد «الأيام» د.ب.أ :

>
سيدة تبقى على قيد الحياة 64 يوما تحت أنقاض زلزال باكستان
سيدة تبقى على قيد الحياة 64 يوما تحت أنقاض زلزال باكستان
ذكرت قناة تلفزيون محلية أن الاطباء في القسم الذي تديره باكستان من إقليم كشمير زعموا أنهم عثروا على سيدة على قيد الحياة بعد 64 يوما حوصرت خلالها داخل حطام منزلها الذي انهار في الزلزال الذي ضرب البلاد في الثامن من تشرين أول/أكتوبر الماضي.

وأوضحت قناة "جيو" الخاصة أن السيدة التي لم يجر التعرف على اسمها أدخلت المستشفى في مظفر أباد عاصمة كشمير الباكستانية حوالي الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت جرينيتش وهي فاقدة الوعي غير أن حالتها كانت مستقرة.

ولم يعط الطبيب الذي كان يعالج السيدة ويدعى حفيظ (اسم واحد) أي تفسير طبي لبقائها على قيد الحياة طيلة هذه المدة لكنه قال إن كميات صغيرة متعفنة من الطعام وجدت حول الموقع الذي عثر فيه عليها.

وقال حفيظ لقناة جيو "طبقا للناس في المنطقة الذين أنقذوها فإنها ربما تكون قد استخدمت مياه الامطار التي تسربت إما من خلال سقف أو فتحة".

وأوضح أن بعض الناس أخبروا فريقا طبيا ألمانيا كان يقوم بتطعيم الاطفال في المنطقة بشأن السيدة ثم أبلغوا بعد ذلك المستشفى الميداني بالمنطقة التي نقلت إليها.

وقال حفيظ "لقد كانت فاقدة الوعي عندما أحضرت إلى المستشفى لكنها بدأت الاستجابة بعد العلاج الطبي اللازم" مضيفا أنها ستستغرق أسبوعين حتى تعود لطبيعتها,وتابع قائلا "ستبقى على قيد الحياة بفضل الله".

ويقال إن السيدة فقدت والدها ووالدتها وأخويها في الزلزال الذي أودى بحياة 73 ألف شخص وتسبب في إصابة 100 ألف آخرين وخلف 5ر3 مليون شخص دون مأوى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى