الإدانة والاستنكار يعمان الشعيب لمقتل الشيخ العنفدي

> الشعيب «الأيام» خاص:

> أدان مشايخ وأعيان ووجهاء والشخصيات الاجتماعية في مديرية الشعيب محافظة لحج مقتل الشيخ علي يحيى قاسم العنفدي، صباح يوم الجمعة 9/12 وذلك في منطقة عنفد.

ووصفوا في بيان أصدروه يوم الأحد 11/12 نيابة عن جميع أبناء المديرية داخل الوطن وخارجه «مقتل الشيخ العنفدي - شيخ ضمان عزلة سهم العنفدي - من قبل اياد مأجورة، عمل اجرامي غاشم وجبان».

واضافوا منددين بالجريمة «انها لا تعتبر عدوانا غادرا استهدف حياة الشيخ الشهيد علي يحيى العنفدي، فحسب وانما تعتبر استهدافا لكل أبناء الشعيب المخلصين شيوخا وأعيانا وشخصيات اجتماعية وكافة الخيرين والنجباء من أبناء المديرية، واستهدافا لتلك الجهود الدؤوبة والخيرة المخلصة التي يسهم فيها جميع أبناء مديرية الشعيب من مختلف مواقعهم وأماكن تواجدهم وبمختلف الوان الطيف السياسي والجمعيات الخيرية»، مشيرين الى مناقب الشيخ العنفدي الحميدة والخيرة ومساندته أبناء المديرية في رفع المظالم عنهم ومشاركته في مساعدة السلطات اليمنية والعامة في قيادتي المديرية والمحافظة من أجل توفير اجواء السلم والسكينة العامة.

وطالبوا في ختام بيانهم جهات الاختصاص في قيادة المديرية والمحافظة وفي مقدمتها النيابة العامة والأمن العام سرعة التحقيق مع الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا عقابهم العادل على هذه الجريمة الشنعاء، مؤكدين ان استشهاده لن يثنيهم عن مواصلة المشوار مع كل الخيرين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى