المشترك بحضرموت يدعم ويؤيد مشروع وثيقة الإصلاح السياسي

> المكلا «الأيام» خاص:

> أعلنت فروع أحزاب اللقاء المشترك في محافظة حضرموت عن تأييدها ودعمها لمشروع وثيقة الإصلاح السياسي والوطني الشامل الذي أعلنته أحزاب اللقاء المشترك في صنعاء بتاريخ 26 نوفمبر الماضي.

جاء ذلك في بيان أصدرته أمس في المكلا فروع حضرموت لكل من التجمع اليمني للإصلاح، الحزب الاشتراكي اليمني، التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري، حزب البعث العربي الاشتراكي القومي، حزب الحق.

وأوضح البيان أن تلك الوثيقة «تأتي كمبادرة سياسية وطنية من قبل أحزاب اللقاء المشترك وهي تمثل رؤيتها للإصلاح السياسي والوطني موجهة الى كافة القوى السياسية والفئات الإجتماعية ومؤسسات المجتمع المدني والناشطين السياسيين داعية الى حوار سياسي وطني حولها.. مشيرا الى أن الوثيقة لا تعبر عن رغبات هذه الأحزاب الموقعة عليها «بقدر ما تعبر عن رؤيتها الموحدة للإصلاح السياسي والوطني وفقا للقواسم المشتركة بينها من أجل انقاذ الوطن من الأوضاع المأساوية التي وصل اليها».

ودعا البيان الأحزاب الموقعة على الوثيقة الى تفعيلها بين أوساط الشعب وانزالها ومناقشتها جماهيريا مع مؤسسات المجتمع المدني ومختلف الفئات والشرائح الاجتماعية لتغدو مطلبا شعبيا ومرتكزا للنضال السلمي الديمقراطي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى