الرئيس يكرم نادي التلال بطل الموسم الكروي ويرد له الاعتبار

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن:

>
فخامة الرئيس في صورة تذكارية مع الادارة والجهاز الفني ولاعبي نادي التلال
فخامة الرئيس في صورة تذكارية مع الادارة والجهاز الفني ولاعبي نادي التلال
قام فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية صباح أمس بتكريم فريق نادي التلال الحائز بطولة الدوري العام حيث قام بتسليم درع الدوري والميداليات الذهبية للفريق، راداَّ بذلك اعتبارهم بعد التجاهل والتهميش الذي لقيه الفريق من قبل الاتحاد العام لكرة القدم في حفل التكريم للأندية الفائزة خلال الموسم الماضي.

وخلال اللقاء قام الأخ عبدالرحمن الأكوع، وزير الشباب والرياضة، بإعطاء فخامة الرئيس شرحاً مختصراً عن ملابسات عدم حصول النادي على تكريم لائق بما يتناسب مع أحقية الفريق كبطل للدوري العام، وأشار الوزير إلى الدور الكبير الذي قام به الأخ العقيد أحمد علي عبدالله صالح، الرئيس الفخري لنادي التلال، خاصة وأنه بذل جهداً كبيراً لرد اعتبار الفريق من خلال تكريمه من أعلى جهة رسمية ممثلة بالأخ الرئيس الذي يعتبر بحق راعي الرياضة اليمنية الأول.

بعد ذلك قام الأخ الرئيس بتسليم درع الدوري لقائد فريق التلال الرياضي الكابتن شرف محفوظ، ثم قلد اللاعبين الميداليات الذهبية، واختتم التكريم بتسليم كأس الدوري لرئيس النادي الأخ رشاد هائل سعيد أنعم، وفي نفس الوقت قامت إدارة النادي بتسليم فخامة الرئيس درع النادي تقديراً منها للدور الكبير الذي لعبه من خلال تكريمهم ورد اعتبارهم.

حضر اللقاء كل من الإخوة حسين البشيري، وزير الدولة أمين عام رئاسة الجمهورية وعبدالكريم شائف، نائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بعدن.

فخامة الرئيس يسلم كأس الدوري العام لرئيس النادي الاخ رشاد هائل
فخامة الرئيس يسلم كأس الدوري العام لرئيس النادي الاخ رشاد هائل
من اللقاء

> منح الأخ الرئيس النادي قطعة أرض في عدن، لبناء وتشييد مقر للنادي يليق به كناد يدخل المئوية الثانية.

> أعطى سيادته توجيهات بإقامة بطولة كروية خاصة لتكريم قائد التلال الكابتن شرف محفوظ بمناسبة اعتزاله وتقام البطولة تحت رعايته، وحث الإدارة على تقديم مهرجان لائق للاعب مطالباً الأخ وزير الشباب والرياضة بالاهتمام بذلك والاسراع به.

> حرص الرئيس على مصافحة اللاعبين والتعرف عليهم، وكان مرحاً مع الكل وقام بممازحتهم وأكثرهم فتحي الجابر.

> عند تقديم اللاعبين لفخامة الرئيس من قبل الإداري عبدالكريم الشرجبي وخاصة عند ذكر الأسماء حيث كان يقول الكابتن فلان، الكابتن فلان، فمازحه الرئيس (فين اللاعبين.. فما دام كلهم كباتن).

> المدافع بسام محمود والحارس عبدالرؤوف حضرا اللقاء وهما بالعكاز، لكونهما أجريت لهما عملية جراحية وقد حرص الرئيس على سؤالهما حول إصابتهما متمنياً لهما الشفاء العاجل.

> حرص الرئيس مشكوراً على التقاط صور تذكارية مع جميع أعضاء الإدارة والجهاز الفني واللاعبين.

> كان اللقاء غاية في البساطة وبعيدا كل البعد عن الرسميات.

> اختتم الرئيس اللقاء بصرف مكافآت مالية لأعضاء الفريق كافة.

.. ويسلم درع الدوري العام لقائد الفريق الكابتن شرف محفوظ
.. ويسلم درع الدوري العام لقائد الفريق الكابتن شرف محفوظ
رشاد هائل: تكريم فخامة الرئيس القائد وسام غال على صدر كل التلاليين

من جانبه أشاد الأخ الأستاذ رشاد هائل سعيد، رئيس نادي التلال الرياضي في تصريح خص به «الأيام» باللفتة الكريمة والمتوقعة من فخامة الرئيس القائد علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية الذي قام بتشريف نادي التلال بتكريمه الشخصي والرسمي للفريق مصححاً فخامته بذلك التجاهل من قبل اتحاد الكرة.

وقال:« إن قيادة النادي قد وجدت تجاوبا وتفهما من فخامة الأخ الرئيس بتخصيص قطعة أرض لبناء مجمع رياضي متكامل للنادي وفقاً للمواصفات المعمول بها في الأندية الحديثة، كما أن فخامته قد حرص على رعاية مهرجان تكريم اعتزال الكابتن شرف محفوظ وذلك من خلال إقامة بطولة كروية تليق بتاريخ اللاعب»، وأكد الأخ رشاد هائل أن قيادة النادي وقواعد نادي التلال وجماهيره ومحبيه يثمنون عالياً الدور والجهد المبذول من قبل الأخ العقيد أحمد علي عبدالله صالح الرئيس الفخري للنادي والذي أسهم في هذا التكريم من قبل فخامة الرئيس القائد.

وأضاف أن قيادة النادي وجميع منتسبيه مصممون على أن يظل التلال قلعة رياضية تؤدي دورها في خدمة الشباب والرياضيين لأن التلال أعرق وأقدم الأندية اليمنية وصاحب بطولات ومصنع لتفريخ اللاعبين في مختلف الألعاب وممول رئيس لجميع المنتخبات الوطنية.

واختتم رشاد هائل تصريحه بأن «هذه اللفتة الكريمة من فخامة الرئيس القائد راعي الشباب والرياضيين تجعلنا في قيادة النادي أمام مسؤوليات كبيرة في النهوض بأنشطته المختلفة وتحويله إلى مؤسسة رياضية واجتماعية وشبابية متكاملة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى