تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • أجمل التهاني وأطيب الأماني نزفها بافراحنا القلبية العطرة إلى عائلة سعيد عبدالصمد مولى بمناسبة زواج ولدهم الشاب الخلوق باهل سعيد عبدالصمد مولى ألف مبروك وعقبى البكاري,المهنئون : جميع الأهل والأصدقاء.

• بأرق التهاني وأطيب التبريكات نتقدم إلى الصحافي المبدع ورسام الكاريكاتير أديب مراد الجيلاني بمناسبة تكليفه (مديراً للتحرير) في مجلة صم بم الكاريكاتورية الساخرة آملين له مزيداً من التألق والإبداع في غمرة نشاطه الإعلامي والصحفي في بلاط صاحبة الجلالة (السلطة الرابعة),د. عبدالرحمن عبدالله، عبده حسن أحمد، سعيد عولقي، وعبدالله عبيد.

• يُهنئ كل من الشيخ عايض سالمين باسنيد والشيخ سند سالمين باسنيد والأستاذ بدر سالمين باسنيد وم. أمية سند باسنيد ود. سهيل سند باسنيد وكافة آل باسنيد في محافظة عدن وحضرموت والمملكة العربية السعودية الشقيقة ابنتهم العزيزة سمية سند باسنيد على نجاحها وحصولها على المركز الأول في مساق بكالوريوس قسم أحياء كيمياء كلية التربية جامعة عدن.

• أجمل التهاني والتبريكات نتقدم بها إلى الاخ عبدالولي احمد المنامة بمناسبة ارتزاقه المولود الجديد الذي أسماه غمدان ألف مبروك,المهنئان: إيمان مجلي وحنان العولقي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى