روشتة ريـــاضية

> «الأيام» أحمد عبدالله حيدره الباشا:

> أنا أستغرب لماذا معظم أندية الدرجة الأولى رفضت دعوة الحضور الموجهة من اللجنة المؤقتة علماً أن الأندية هي صاحبة الحق بقبول أو رفض أي دوري لا يخدم اللعبة والفرق المشاركة حيث أن الدعوة هي فرصة الأندية للتعرف على خطط اللجنة ومهامها ومناقشة هموم اللعبة وتطويرها وخاصة أن اللجنة تعرف بأن الأندية هي صاحبة الحق بقبول أو رفض أي مسابقة أو بطولة لا تخدم تطوير اللعبة .. هذه الأمور تخضع للمناقشة والرياضة تعتبر الميدان الفسيح للحوار والتفاهم.. أما عدم حضور الاجتماع فيعتبر سوء نية مسبقة وكان الأجدر أن لا تدعو للجنة للقرعة بل للمناقشة والتعرف على مهامها.

الأخ العزيز نعمان شاهر بحنكته القيادية استطاع أن يكسر القاعدة ويحقق للعبة الجودو ما لم يحققه غيره، وأنا كنت أول الخائفين عليه لأنه جديد على اللعبة وهذا دليل قاطع على أن الشخص الموهوب قياديا قادر على فرض نفسه في أي موقع.. مبروك للاخ نعمان رئاسة اتحاد الجودو وما حققه للعبة من نجاحات متميزة.

البعض يكتبون كلاما كبيرا وبأسلوب عميق وأنيق وجمل منمقة ولكن على الواقع يمارسون عكس ما يكتبون ولهم نقول سخروا تعابيركم الجميلة وأسلوبكم الأنيق لما فيه خير الرياضة وتطويرها.

قال لي أحد الرياضيين أيش زعلك تصريح د. يحيى الشعيبي أنه يبحث عن داعم يقود نادي شعب صنعاء قلت له هذا لا يزعلني لأنه رئيس لنادي شعب صنعاء، لكن لا تنسوا أنه محافظ لمحافظة عدن وكلها تقع تحت مسؤوليته.. ويطلق عليه المحافظ الرياضي.. وليس رئيس نادي رياضي.


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى