معهد أمين ناشر..تألق وتميز

> «الأيام» رشيد قائد هماش /الحبيلين - لحج

> معهد د. امين ناشر العالي للعلوم الصحية بعدن صرح علمي كبير، لما لهذا المعهد من اهمية في رفد المرافق الصحية بكوادر ذات كفاءة عالية ومتميزة في مختلف التخصصات .. كذلك فإن لهذا المعهد سمعة طيبة وواسعة ليس على المستوى المحلي فحسب بل على المستوى الخارجي العربي والاقليمي.

ومما لا شك فيه أن لهذا الصرح ومنذ تأسيسه وحتى الآن بصمات واضحة وجلية في المجال الصحي في بلادنا، فكل من تخرج من هذا المعهد متفان ومخلص في عمله كل في مجال تخصصه، كيف لا وهم يحملون على عاتقهم تلك المسؤولية التي تفيض انسانية، كيف لا وهم من يكنّون (ابناء معهد الدكتور امين ناشر) وهم من يمضون على الدرب الذي رسمه لهم عميدهم ومثلهم الاعلى الفقيد الدكتور امين ناشر، رحمه الله. ولندعو بقلوب خاشعة الى الله لتلك الهامة الكبيرة التي تلألأت في الافق لتنير بنورها آفاقا واسعة من العلم، لمن وضع اللبنات الاولى لهذا الصرح الشامخ للفقيد الدكتور امين ناشر، رحمه الله.

وتعظيم سلام الى الذين شعارهم الانضباط والتميز والتفوق والضمير الحي والانسانية.. تحية تقدير واحترام ووفاء لتلك الكوادر القائمة على هذا المعهد، الى عمادة وإدارة المعهد الاجلاء، الذين يعملون بصدق وتفان للرقي بهذا المنبر الى اعلى درجات التفوق في العلم والمعرفة في الحقل الصحي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى