إحباط تهريب قذائف بازوكا و قنابل وديناميت عبر الحدود مع اليمن

> «الأيام» عن «الوطن» السعودية:

>
نماذج من القذائف والقنابل المضبوطة
نماذج من القذائف والقنابل المضبوطة
كشف قائد حرس الحدود في منطقة نجران اللواء عبد الله بن سعيد أبو ناب الغامدي عن إحباط قوات حرس الحدود المرابطة على الحدود السعودية اليمنية لعملية تهريب 6 قذائف بازوكا و 11 قنبلة حاول مهربون إدخالها إلى البلاد عبر الحدود خلال الأيام القليلة الماضية .

و أعلن اللواء الغامدي في تصريح خاص لـ " الوطن " أن قوات حرس الحدود ضبطت مع المهربين كميات كبيرة من أسلاك التفجير و أصابع الديناميت في مواقع مختلفة تشرف عليها مراكز حرس الحدود . وأضاف أن قذائف البازوكا تحمل على الكتف وهي قصيرة المسافة. و كانت القوات قد شنت حملة مفاجئة على مواقع المهربين بتوجيه ومتابعة أمير منطقة نجران الأمير مشعل بن سعود الذي أخذ على عاتقه قضية تضييق الخناق على مهربي الأسلحة والمتفجرات وتزويد مراكز حرس الحدود بأفضل الأجهزة والتقنيات الحديثة التي تستخدم في الكشف عن كافة أنواع المهربات.

من جهة أخرى عثرت دوريات حرس الحدود صباح أول من أمس على كميات من الخمور ألقاها المهربون في حدود مسؤوليات مركزي اللجام و الصاح. وأكد قائد حرس الحدود في قطاع سقام العميد محمد بن عبد الرحمن الزهراني أن قوات حرس الحدود لم تتمكن من القبض على المهربين لفرارهم بعدما أحسوا بكشف مخططهم من قبل دوريات حرس الحدود فألقوا ما بحوزتهم من مهربات وعادوا من حيث أتوا نظرا لقربهم من الحدود السعودية اليمنية .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى