حسان والرشيد في نهائي بطولة الدرجة الثانية

> صنعاء «الأيام» عبدالرحمن عقيل:

> تأهل أمس كل من فريقي حسان والرشيد إلى المباراة النهائية للتصفيات لتحديد بطل ووصيف الدرجة الثانية، وجاء تأهل حسان بعد فوزه الكبير على فريق تعاون بعدان بخمسة أهداف مقابل هدف، سجل الاهداف الحسانية الخمسة كل من أوسام السيد (هاتريك) وراجي بامطروح (هدفين)، فيما سجل هدف التعاون عبدالرقيب على نعمان من ضربة جزاء.. جرت وقائع هذه المباراة على ملعب نادي أهلي صنعاء وشهدت تفوقاً حسانيا كبيرا عكست جاهزية فريق حسان بشكل أفضل، أدار المباراة الحكم الدولي فؤاد السيد وساعدة إبراهيم الغرباني وعلي سيف وعلوي الحرازي رابعا وراقبها عبدالله الثريا.

ومن جانب آخر تأهل فريق الرشيد من تعز إلى المباراة النهائية على حساب فريق تضامن شبوة بهدفين مقابل هدف وسجل هدفي الرشيد كل من محمد عبدالجبار ومحمد سيف وسجل هدف التضامن منصر باحاج وجرت وقائع المباراة على ملعب نادي 22 مايو بصنعاء. أدار المبارة الحكم الدولي أنيس سالم وساعده علي حوف وعبدالله الفال وكمال الغيل رابعا وراقبها عبدربه المشدلي من الاتحاد وخالد صالح من الفرع.

هذا ويحتضن عصر غد الجمعة ملعب الفقيد علي محسن المريسي المباراة النهائية لتحديد بطل الدوري ووصيف الدرجة الثانية والتي تجمع فريقي حسان من أبين والرشيد من تعز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى