امين عام محلي يافع المفلحي يقدم استقالته من منصبه ومن عضوية المجلس

> يافع «الأيام» خاص:

> قدم الأخ فضل محمد محسن، أمين عام المجلس المحلي بمديرية يافع- المفلحي بمحافظة لحج، مساء أمس الأول استقالته من منصبه وعضويته من المجلس المحلي إثر خلاف حدث أثناء الاجتماع الدوري للمجلس الذي انعقد منذ صباح السبت 9 ديسمبر الجاري.

وأفاد «الأيام» الأخ فضل محمد محسن بقوله أنه كان من المقرر أن يكون الغرض من عقد هذه الدورة «هو الوقوف أمام القضايا المستجدة والمهمة التي تعيشها المديرية والبارزة أمام الرأي العام نتيجة للوضع المتردي والتسيب المتفشي في عدد من المرافق والمصالح الحكومية والأهلية والتي أهمها قضية المقاول مع إدارة الكهرباء إضافة إلى مشكلات التربية والتعليم وغيرها لاتخاذ الاجراءات الحاسمة بشأنها ومحاسبة المقصرين وكشف كل من يثبت ضلوعه في الفساد ونهب المال العام وإحالته إلى القضاء».

وأضاف :«للأسف الشديد وجدنا أن هناك محاولة لتمييع هذه القضايا ونحن لا نرضى باستمرار غياب المحاسبة نحن نريد مجلسا فاعلا يطبق مبدأ الثواب والعقاب وهذا ما لم نلمسه من المجلس».

وقال :«لهذه الأسباب انسحبنا من الدورة للمجلس ومن عضوية المجلس كاملة كونه لايشرفنا البقاء في ظل هذا الوضع السائد الذي لايخدم سوى أصحاب المصالح الضيقة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى