محلي البريقة يشدد على ضرورة الاسراع بحفر بئرين للمياه في المخنق وقعوه

> عدن «الأيام» خاص :

> أشاد المجلس المحلي لمديرية البريقة بجهود العاملين في مكتب المالية بالمديرية لتجاوز الربط المقرر,وكان المجلس في اختتام دورته أمس برئاسة الإخوة م. جمال عبدالله المجعلي مدير عام المديرية رئيس المجلس قد اتخذ عدداً من القرارات والتوصيات وأهمها الوقوف أمام التوظيفات الخاصة بالتربية والتعليم على مستوى المحافظة، مؤكداً في هذا الجانب ضرورة مراعاة الوضع الجغرافي لمديرية البريقة ومناطقها المتباعدة على أن تكون المفاضلة من بين المتقدمين في إطار المديرية.

كما أوصى محلي البريقة بضرورة توفير السيارات والمعدات لمكتب الأشغال العامة بعد أن تم فصل أعمال النظافة عن مكتب الأشغال وكذا سحب السيارات والمعدات التابعة لها، وشدد على ضرورة الإسراع في حفر بئرين لتعزيز القدرة الاستهلاكية لمياه الشرب في منطقتي المخنق وقعوه حسب الخطة المقررة بذلك.

وأشاد محلي البريقة بدور شركة مصافي عدن ممثلة بالأستاذ فتحي سالم رئيس مجلس إدارة الشركة على تعاونه في صيانة وإصلاح آبار المياه الحالية في قعوه.

وكان محلي البريقة استعرض على مدى يومين عدداً من المواضيع أهمها تقرير الهيئة الإدارية بين الدورتين المتضمنة عددا من الأنشطة الرقابية والفعاليات المختلفة ومنها خطة عام 2006م وكذا تقرير من مكتب الإنارة وتحصيل الايرادات بالإضافة إلى تقرير عن مكتب المالية بشأن الإيرادات المحصلة خلال الأشهر التسعة الماضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى