سيئون يكسب طليعة شبام في دوري السلة

> شبام «الأيام الرياضي» عبدالله بن حازب:

> في إطار مباريات الاسبوع الثالث للدوري العام لكرة السلة، اقيمت عصر يوم أمس على ملعب نادي الطليعة الرياضي بشبام مباراة جمعت رجال سلة طليعة شبام مع رجال سلة سيئون.

وقد بدأت المباراة في الفترة الاولى بشيء من الحذر من قبل الفريقين، وتبادل الفريقان الهجمات التي دائماً ما تنتهي بدون تسجيل النقاط إلا فيما ندر، لتنتهي الفترة الاولى بالتعادل في كل شيء بـ 10 نقاط لكل فريق.

فيما شهدت الفترة الثانية ندية في الاداء، وقدم الفريقان فواصل في فنون لعبة كرة السلة التي صفق لها الجمهور كثيراً، وتبادل الفريقان التسجيل حيث استطاع لاعب سيئون نواف القادم من شعب حضرموت أن يسجل خلال هذه الفترة 12 نقطة، ومع الدقيقة السابعة عزز مدرب سيئون بصطام محمد صفوف فريقه عندما أشرك الدولي سلطان شاكر، الذي اضاف فور نزوله ثلاثية وسعت الفارق النقاطي الى خمس نقاط.

طليعة شبام كان ندا قوياً خلال هذه الفترة، وتألق لاعبوه بامنصور وعصام وحسين ناصر وتمكنوا من الوصول الى سلة سيئون وتقليص الفارق النقاطي الى ثلاث نقاط ، لتنتهي الفترة الثانية بتقدم سيئون بـ 23 نقطة مقابل 20 نقطة.

ومع بداية الفترة الثالثة أضاف لاعب طليعة شبام ايمن جميل نقطتين الى رصيد فريقه عن طريق الفاست بريك الذي أرسله زميله حسين ناصر ليتقلص الفارق النقاطي الى نقطة واحدة 23-22 ليستمر اللعب سجالاً بين الفريقين، فيما تسابق لاعبو سيئون على ارتكاب الاخطاء ومغادرة الملعب بعد استكمال الاخطاء الخمسة لكل من راضي بايعشوت وعنبر وعبدالله العيدروس وحمزة العيدروس وبالمقابل لم يستغل مدرب الطليعة هذه الفرصة التي سنحت لفريقه الذي خسر الفترة التالية بفارق نقطتين 21-19.

الفترة الرابعة شهدت تراجعا في اداء الفريقين ومغادرة كل من وضاح من سيئون ومحمد رشاد من طليعة شبام فيما بقي الفارق خمس نقاط حتى نهاية الفترة الرابعة وانتهت المباراة بفوز سيئون بـ 64 نقطة مقابل 59 نقطة. وبهذه النتيجة يرتفع رصيد سيئون الى ثلاث نقاط وطليعة شبام نقطتين من مباراتين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى