شمسان يكسب الطليعة بالاربعة ويتصدر تجمع عدن

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> كسب فريق شمسان لقاءه مساء أمس أمام فريق طليعة لحج في إطار تنافسات التصفيات النهائية لأبطال المحافظات (تجمع عدن) بداية اللقاء جاءت قوية وحماسية تبادل خلالها الفريقان فواصل من الهجوم المتسارع وفي الدقيقة الثامنة من زمن الشوط الأول ومن وضع انفراد افتتح المهاجم الشمساني محمد قاسم منصر مسلسل الأهداف الشمسانية ليتواصل بعد ذلك الضغط الهجومي لفريق شمسان وبالمقابل اعتمد الطليعة على الهجمات المرتدة لينتهي الشوط الأول بتقدم شمساني بهدف .. وفي مستهل الشوط الثاني شن الطليعة سلسلة من الهجمات المبكرة على المرمى الشمساني افتقدت التنسيق المطلوب والاستفادة الحقيقية ليضيف مهاجم شمسان محمد قاسم منصر الذي كان في برج سعده هذه المرة الهدف الثاني وبطريقة ولا أروع في د. 18 من الشوط الثاني وبعد هذا الهدف تحسن أداء الطليعة نوعاً ما واستعاد شمسان الامساك بزمام اللقاء ليسجل المهاجم محمد قاسم منصر الهدف الثالث له ولفريقه ومن أول لمسه له أضاف وائل حسين المهاجم الشمساني الهدف الرابع لفريقه لينتهي اللقاء بفوز كبير لفريق شمسان بأربعة أهداف مقابل لاشيء ليتصدر ويقترب من التأهل عن تجمع عدن.

حضر اللقاء الاخوة بدر حمود مدير الانشطة الرياضية بمكتب الشباب والرياضة بعدن وخالد اليماني وابراهيم الصارطي رئيسا اتحاد الكرة بلحج وابين وخالد بيزع وصلاح الجلادي نائبي رئيس ناديي شمسان والروضة وعدد من القيادات الرياضية وجمهور غفير.

أدار اللقاء عوض باقمري، طلال ناجي، سامي عبيد وأحمد الوحيشي رابعاً وراقبه عبدربه المشدلي وحسين صالح عبيد من الفرع وعبدالعزيز فارع مراقباً للحكام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى