ودياً الشعلة يخسر من الصقر والرشيد من تعز

> تعز «الأيام الرياضي» خاص:

> خسر فريق الشعلة عصر الأربعاء الماضي بثلاثة أهداف نظيفة أمام مستضيفه صقر تعز في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الخير بتعز ضمن اللقاءات التجريبية التي يقوم بها الفريقان استعداداً لخوض منافسات دوري الدرجة الأولى الذي حدد موعد انطلاقه في التاسع عشر من يناير القادم 2006 م .. اللقاء الذي شهد جمهور متواضع كانت الأفضلية فيه للصقر خلال الشوطين مع ضياع بعض الفرص الصقراوية خلال الشوطين وبالمقابل ظهر أداء الشعلة أكثر تواضعاً إلا انه كانت له بعض المحاولات للوصول إلى شباك الصقر الذي عمل مدربه الأثيوبي على إشراك بعض اللاعبين الشباب من الصاعدين إلى الفريق الأول بجانب المحترفين السابقين والجدد القادمين للعب هذا الموسم.

وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل السلبي فيما جاءت الثلاثة الأهداف في الفترة الثانية من المباراة سجلت عن طريق اللاعب الأثيوبي يوردانوس واللاعب القادم من شعب حضرموت علي العمقي الذي حظي بتصفيق الجماهير له أثناء الأداء المتميز الذي قدمه إلى جانب زملائه في الفريق الصقراوي حيث جاء هدف العمقي من ضربة جزاء تسبب هو بها وأحرزها في المرمى ، وأحرز الهدف الثالث من لعبة رائعة اللاعب فهد راشد لينتهي اللقاء بفوز الصقر بثلاثة أهداف نظيفة.

وقد عمل مدربا الفريقين سيوم كبدي مدرب الصقر وكريم علاوي مدرب الشعلة على إشراك عدد من اللاعبين الشباب الذين يتم اختبارهم في هذه اللقاءات التجريبية .

ويوم أمس الجمعة التقى الرشيد فريق الشعلة في إطار الاستعدادات للفريقين لدوري الأولى في مباراة متوسطة الأداء خرج فيها الرشيد فائزاً بهدفين مقابل هدف للشعلة حيث سجل هدف الشعلة في الشوط الأول اللاعب كميل طارق ، وفي الشوط الثاني يحرز لاعب الرشيد إسحاق سيف هدف التعادل إلا إن الرشيد تحصل على ضربة جزاء قبل نهاية المباراة بدقيقتين تصدى لها اللاعب نجيب الحداد محرزاً الهدف الثاني للرشيد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى