بضربات الترجيح شباب باجل يتأهل إلى الدرجة الثانية على حساب شروق تعز

> تعز «الأيام» عبد الهادي ناجي علي:

> بضربات الترجيح حقق شباب باجل بطاقة التأهل إلى الدرجة الثانية عن المجموعة الثالثة (تجمع تعز) لأندية الدرجة الثالثة أبطال المحافظات بعد مباراة جميلة أمام شروق تعز.

وتعتبر مباراة الأمس المباراة الفاصلة بعد أن كان الفريقان قد تساويا في النقاط بعد فوز شباب باجل بهدف نظيف في المباراة السابقة على شروق تعز المنافس والمرشح الأول لإحراز البطاقة ، ولكن كرة القدم لاتعترف بالتوقعات ولا تعترف بالأسماء.

ففي لقاء أمس الذي احتضنه ملعب الصقر المعشب قدم الفريقان مباراة عابها التوتر وشد الأعصاب كون أهميتها تكمن في النهاية حيث يسعد من يظفر بها ، ومن خلال ماقدم لاعبو الفريقين فقد انتهى شوطا المباراة بالتعادل السلبي رغم إهدار بعض الفرص منهما خلال الشوطين ليحتكما بعد ذلك إلى ضربات الترجيح التي سجل شباب باجل أربع ضربات، فيما أهدر لاعبو شباب باجل ثلاث ضربات ترجيح، أما فريق الشروق فقد سجل ثلاث ضربات من سبع.

وعقب المباراة تم تسليم كأس التجمع الذي قدمه الأخ خالد محمد عبده من بيت الرياضة والألعاب لفريق شباب باجل ، وكذا جائزة أفضل لاعب في المباراة وهو حارس شباب باجل محمد احمد عبيد جابر والمقدمة من رئيس فرع تعز محمد علي القدسي .

> أدار اللقاء الحكم علي الحسني - عباس محمد عوض - علي محسن مبارك - وعبد الرحمن محمد الدويل رابعاً .

> حضر اللقاء النهائي الأخوة : عبد الله صالح العماري مدير عام مكتب الشباب بتعز ،نبيل الحبيشي مدير مكتب الشباب بالحديدة - محمد يحيى محمد عياش الشميري مدير عام مديرية باجل - عبد الكريم حراب رئيس نادي شباب باجل - والأمين العام للنادي : العقيد سعيد الوحيدي - ورئيس نادي الشروق المهندس خالد الصنوي .

> اللجنة المشرفة كانت قد عبرت عن شكرها للأخ فيصل اسعد على تعاونه مع اللجنة في كثير من الأمور الرياضية ، كما عبر رئيس اللجنة عن شكره لبيت الرياضة ولمحمد القدسي على تقديم كأس التجمع وجائزة أفضل لاعب .

> تعز خسرت بطاقة التأهل والسبب توتر الأعصاب الزائدة ، أما فرع الاتحاد ومكتب الشباب فقد قدما ما عليهما تجاه الشروق .

> شباب باجل فريق ممتاز ولذلك مطلوب رعايته من الآن حتى يقدم نتائج ممتازة في الثانية .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى