تأهل هلال أبين إلى الدرجة الثانية عن تجمع المكلا لكرة القدم

> المكلا «الأيام» عمر فرج عبد:

> جرت عصر أمس على ملعب بارادم المباراة الختامية للتصفيات النهائية لأبطال المحافظات (تجمع المكلا) لكرة القدم وكان طرفاها فريقي سمعون والهلال من أبين ودخل الفريقان المباراة ورصيدهما 7 نقاط،والفائز يتوج بطلا ويتأهل إلى الدرجة الثانية واستطاع الهلال تحقيق هدفه بخروجه فائزا على سمعون بهدف سجله مهاجمه المتميز فارس محمد مبروك في الدقيقة (40) من زمن الشوط الأول واحتج لاعبو سمعون على الهدف بداعي التسلل، سمعون سيطر على أغلب فترات الشوط الاول وحصل مهاجموه على فرص يصعب تعويضها، فيما نجح الهلاليون في امتصاص الاندفاع السمعوني، وفي الشوط الثاني تاه لاعبو سمعون وأكثروا من الكرات المقطوعة، مما مكن الهلال الحفاظ على هدف الفوز والذي توج به بطلا لتجمع المكلا وتأهل إلى الدرجة الثانية.

لقطات

في نهاية المباراة حاول بعض لاعبي ومشجعي فريق سمعون الاعتداء على الحكم الا أن إدارة سمعون وبعض العقلاء ورجال الأمن حالوا دون ذلك.

هدف الهلال أثار أكثر من علامة استفهام حول صحته لدى الكثيرين لكن القرار في النهاية لحكم المباراة.

ظل جمهور فريقي سمعون والهلال طوال الوقت يشجعون فريقيهما بالاهازيج والهتافات.

حضر المباراة الاخوة، إبراهيم الحبشي، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت، ومحمد فرج مصاقع، مدير عام مديرية الشحر وقيادة اتحاد كرة الساحل ونجم سمعون الكبير الكابتن أيوب وعدد من الشخصيات الرياضية.

أدار المباراة محمد علي المطري وساعده حسين القشور ومحمد النويهي وإصلاح بامحيسون رابعا وراقبها وجدان زيد رئيس التجمع وسيف محمد غالب مراقبا للحكام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى