انطلاق منافسات بطولة الجمهورية لأنديةالدرجة الثانية لالعاب القوى بعدن

> عدن «الايام» خاص:

>
د. يحيى الشعيبي، محافظ عدن وضيوف المباراة في مقصورة ملعب 22 مايو
د. يحيى الشعيبي، محافظ عدن وضيوف المباراة في مقصورة ملعب 22 مايو
بحضور الاخوة د. يحي الشعيبي محافظ عدن،وعبد الحميد السعيدي الوكيل المساعد لوزارة الشباب والرياضة ، وضياء قباطي مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن ، ويحي الضلعي رئيس الاتحاد اليمني لالعاب القوى وعدد كبير من الشخصيات الرياضية المحبة للعبة ، احتضن مضمار الفقيد محمد صالح العولقي باستاد 22 مايو الدولي بمدينة الشيخ عثمان بعدن امس فعاليات بطولة الجمهورية لالعاب القوى لاندية المستوى الثاني لفئات الكبار والشباب والناشئين بمشاركة 21 نادياً من 9 محافظات هي: المنصورة والجلاء من عدن ، والفتح ونجم سبأ من ذمار ، الفتح والطويلة من المحويت وقونار من الجوف ، واليرموك من الأمانة والسلام من صعدة والنصر من حجة والأبطال من مأرب وطهم من شبوة.

وشارك في منافسات الشباب (تحت 20 عاماً) 10 أندية من 8 محافظات هي أهلي صنعاء من الأمانة والأمل من إب والنصر والشعلة من عدن والتضامن من حضرموت الوادي والمكلا من حضرموت الساحل والشباب من المهرة والهلال والزيدية من الحديدة والطليعة من شبوة وشارك في منافسات الكبار 9 أندية من 9 محافظات هي وحدة صنعاء من الأمانة وشباب حبابة من عمران والوحدة من صعدة والشرارة من لحج و22 مايو شفر من حجة والسد من أبين والصمود من الضالع والصحة من تعز وهلال فوه من حضرموت الساحل .

وقد شهد مضمار الفقيد محمد صالح العولقي تنافسا شديدا في سباقات الوثب الطويل والعالي والثلاثي لمسافات 100 ، 200 ، 400 ، 800، 1500 3000 و 5000 مترا .. إضافة إلى رمي الرمح والقرص ودفع الجلة .

هذا وتستمر الفعاليات على نفس المضمار حيث تقام صباح وعصر اليوم التصفيات النهائية في عدد من الفعاليات وتستمر حتى يوم الاربعاء.

ومن المقررأن تشهد البطولة في ختام فعالياتها تكريم عدد من مؤسسي العاب القوى وأبطالها ممن كان لهم شرف الاسهام في تأسيس هذه الالعاب وإنتشارها على مستوى الجمهورية اليمنية كلها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى