روشـتة ريـاضيـة

> «الأيام» أحمد عبدالله حيدره الباشا:

> وحدة صنعاء، شعب إب، أهلي صنعاء، شعب حضرموت، اليرموك، الهلال والتلال هذه الأندية الرياضية تعتبر أندية من العيار الثقيل ومع هذا تشكو من شحة الموارد المالية.. فإذا كانت هذه الأندية بالفعل تشكو ذلك.. فكيف حال بقية الأندية التي تسير بالبركة ودعوة الوالدين ،وقد يكون المال ضروري ولكنه ليس كل حاجة .. والمال إذا لم يسخر صحيحا يتحول من نعمة إلى نقمة.

> قولوا بسم الله وصلوا على النبي وامسكوا الخشب والحديد .. يظهر أن الدوري العام للموسم الرياضي لكرة القدم قد ينتهي أو يتعطل قبل بدايته.. قده مستوى رياضي كسيح وبلا عكاز وفاعلين له زحمة وفي الأخير كازوز ولا غدره.

> المدرب المقتدر الكابتن ياسين قائد استطاع ان يحتكر بطولة رفع الأثقال لفريق النصر الرياضي بدون منافس، وهذا ما أشرنا إليه قبل فترة طويلة بأن الكابتن ياسين قليل الكلام لكن إنجازاته كثيرة.

> الثرثرة تعتبر بداية الافلاس في مضمون الشيء، وإن كانت الثرثرة في المجال الرياضي هي سمة ملاصقة لكتاباتنا الرياضية وفي معظم الصفحات الرياضية.

> المؤسف أن بعض حكام كرة القدم يحاولون إرضاء الفرق ذات العيار الثقيل والجمهور الكبير الغاضب على حساب قانون اللعبة ونزاهة التحكيم.

> Free Size Men رجال لكل المقاسات تنطبق هذه التسمية على الشخص الذي يتلون بحسب المكان والزمان والظروف والمصلحة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى