في ختام بطولة طاولة الجامعات اليمنية..الذهب لنجوم جامعة صنعاء ونجمات جامعة عدن في منافسات اللعبة الأنيقة

> عدن «الأيام» عوض بامدهف:

>
لقطة مشتركة للأبطال والضيوف
لقطة مشتركة للأبطال والضيوف
برعاية أ. د. عبدالكريم يحيى راصع، رئيس جامعة عدن وبحضور الإخوة عبدالكريم شائف، نائب محافظ عدن الأمين العام للمجلس المحلي وأ. د. ناصر علي ناصر، نائب رئيس جامعة عدن لشئون الطلاب ونائب رئيس المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي للجامعات وعبدالحميد السعيدي، الوكيل المساعد لوزارة الشباب والرياضة ود. محمد أحمد العبادي، مدير عام النشاطات بالجامعة ورؤساء الوفود المشاركة في البطولة وعدد من القيادات الرياضية والإعلام الرياضي.. شهدت ظهر أمس قاعة ابن خلدون بكلية الآداب بخورمكسر وقائع الحفل الختامي البهيج لمنافسات البطولة الثانية للجامعات اليمنية للطلاب والطالبات لكرة الطاولة التي نظمها الاتحاد الرياضي للجامعات اليمنية واستضافتها جامعة عدن خلال الفترة 1- 4 يناير الحالي، وهنأ في مستهل الحفل أ.د. راصع الفائزين بالمراكز الأولى في البطولة، وأكد الاستعداد الكامل لاستضافة الطلاب والشباب المبدعين في مختلف المجالات والأنشطة.

ولقد سعدنا بتدشين الاتحاد الرياضي للجامعات اليمنية لأنشطته الرياضية لعام 2006م، في رحاب جامعة عدن وقال:" إني سعيد جداً أن أشهد ختام بطولة كرة الطاولة، وذلك لأني كنت أحد أبطال ونجوم لعبة كرة الطاولة في وقت سابق، وألقى بعد ذلك الأخ عبدالجليل المطري، الأمين العام للاتحاد الرياضي للجامعات اليمنية كلمة أشاد فيها بحسن استضافة جامعة عدن لهذه البطولة، وهي باكورة نشاطنا لهذا العام، وكذا المستوى الفني الجيد للمشاركين فيها وهنأ الفائزين في هذه البطولة.

بعد ذلك قام الإخوة الضيوف بتوزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين حيث أحرز طلاب جامعة صنعاء ذهبيتي الفردي والزوجي ـ فيما نالت طالبات جامعة عدن ذهبية وفضية فردي الطالبات، وحصلت جامعة تعز على برونزية الفردي وفضية الزوجي، وحصلت جامعة الحديدة على برونزية فردي الطالبات ونال المعهد العالي للتربية البدنية والرياضية برونزية الزوجي للطلاب ، كما حصلت جامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا على كأس الفريق المثالي، وتم تكريم الحكام والإعلاميين والمشاركين في إنجاح البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى