سلطان: إحرازنا للمركز الثالث في منافسات الزوجي نتيجة مشرفة

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> >اللاعب سلطان أحمد يحيى التام، نجم طاولة المعهد العالي للتربية البدنية والرياضية حقق مع زميله اللاعب عامر يحي علي المركز الثالث والميدالية البرونزية لزوجي بطولة الجامعات اليمنية، لكرة الطاولة التي استضافتها جامعة عدن في الفترة 1- 4 يناير الحالي.

هذا اللاعب تحدث لـ "الأيام الرياضي" عن انطباعاته للمشاركة في هذه البطولة قائلاً: "لقد شهدت البطولة منافسة قوية في فئتي الفردي والزوجي وأحرزت مع زميلي اللاعب عامر يحيى المركز الثالث والميدالية البرونزية في منافسات الزوجي بقيادة المدرب وضاح العودي، ولم نستطع مواصلة المنافسة في الفردي، نظراً لأن المنافسين لنا كانوا من أبطال المنتخب الوطني لكرة الطاولة أمثال فهد جبران ومحمد المطري وغيرهم من النجوم، ولم يحالفنا الحظ بالحصول على أي مركز متقدم.

وأضاف قائلاً:" بصراحة لقد كان التنظيم للبطولة جيداً من قبل المشرفين والفنيين الذين بذلوا كل الجهد في إنجاح هذه البطولة، كما أشكر مدير البطولة د. محمد أحمد موسى العبادي، مديرعام النشاطات بجامعة عدن ومشرفي هذه البطولة على ذلك، كما أتوجه بالشكر الجزيل للدكتور عبدالجبار سعد، عميد المعهد العالي للتربية البدنية والرياضية ود. طائري عبدالرزاق وكذا الأستاذ عبدالغني مجاهد، رئيس الوفد والذين أتاحوا لنا فرصة المشاركة في هذه البطولة، ونحن بدورنا حققنا نتيجة مشرفة، وهذا جاء بفضل الله ثم جهدنا مع المدرب وعمادة المعهد..ونحقق نتائج أفضل في البطولات القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى