مقتل ثلاثة فلسطينيين من الجهاد الاسلامي في مدينة جنين

> جنين «الأيام» د.ب.أ :

>
اثناء تشييع جثامين القتلى
اثناء تشييع جثامين القتلى
أفادت مصادر فلسطينية وشهود عيان بأن ثلاثة فلسطينيين من أعضاء حركة الجهاد الاسلامي قتلوا مساء امس الاول الخميس في منطقة جنين بشمال الضفة الغربية خلال عملية عسكرية نفذها الجيش الاسرائيلي في المنطقة وخلال محاصرة منزل تحصن به الفلسطينيون.

وذكرت مصادر عسكرية إسرائيلية أن قوة من حرس الحدود حاصرت أحد المنازل حيث قامت بمحاصرة المبنى الذي تحصن في داخله مسلحون من حركة الجهاد الاسلامي مضيفة أن أحدهما خرج من المبنى وهو يطلق النار على الجنود الذين قاموا بإطلاق النار عليه وأردوه قتيلا.

وذكرت المصادر أن فلسطينيا فجر نفسه بالقرب من قوة عسكرية مساء امس الاول الخميس في مدينة جنين بشمال الضفة الغربية ولم يسفر الحادث عن وقوع إصابات في صفوف الجنود الاسرائيليين.

ونفت حركة الجهاد الاسلامي ما تناقلته المصادر الاسرائيلية عن تفجير المقاتل المحاصر لنفسه وأكدت أنه لايزال يشتبك من داخل العمارة المحاصرة مع الجنود.

وأضافت مصادر في حركة الجهاد بأن مصدر الانفجار الذي سمع في محيط العمارة المحاصرة هو قذيفة أطلقها الجيش الاسرائيلي باتجاه البناية دون أن يستبعد إقدام أحد المسلحين من خارج البناية على تفجير نفسه بين جنود الاحتلال الذين يحاصرون البناية .

وأكدت المصادر أن مسلحا ثالثا كان متحصنا في داخل المنزل قام بتسليم نفسه لقوات الجيش الاسرائيلي وأضافت أنهم من أهم المطلوبين للجيش الاسرائيلي في منطقة شمال الضفة الغربية.

وأفادت مصادر مقربة من حركة الجهاد ان القتلى الثلاثة هم علي أبو خزنة ومعتز أبو خليل وهما من طولكرم وأمجد السبع من جنين.

وأفاد شهود عيان بأن قوات كبيرة من جنود الجيش الاسرائيلي حاصرت احد المنازل في الحارة الشرقية من مدينة جنين،حيث دارت مواجهات بين المواطنين وجنود الاحتلال في عملية عسكرية واسعة في جنين مساء امس الاول.

وأوضحت مصادر فلسطينية وإسرائيلية أن نحو 20 آلية وجرافة عسكرية إسرائيلية اقتحمت المدينة وحاصرت عمارة حطين بشارع الناصرة بدعوى اعتقال أحد نشطاء سرايا القدس الجناح العسكري التابع لحركة الجهاد بداخلها,وأضافت المصادر أن اشتباكات مسلحة تدور بين القوات المقتحمة ومسلحين فلسطينيين بالمنطقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى