بمشاركة نجوم الكرة اليمنية..أمصرة تقيم مهرجان اعتزال لاعبها مهدي دبان

> امصرة «الأيام» خاص:

>
مدير مكتب الشباب والرياضة في أبين حسين البهام يكرم اللاعب المعتزل
مدير مكتب الشباب والرياضة في أبين حسين البهام يكرم اللاعب المعتزل
كانت منطقة امصرة في مديرية لودر عصر امس الاول على موعد خاص وحدث غير مسبوق بتواجد عدد من النجوم الكبار حضروا تقديراً لمشوار احد نجوم المحافظة الذي سجل حضوراً متميزاً خلال مشواره الكروي مع الفرق التي لعب لها، آخرها فريقه الاول فريق امصرة بعدما كان قد لعب لناديي الميناء وفحمان.

مهرجان الاعتزال للنجم مهدي دبان كان حدثاً كبيراً للمحافظة ومنطقة امصرة بالذات، التي وجدت نفسها تحتفي بإبنها وفي نفس الوقت تحتضن نجوم كرة القدم اليمنية الذين تواجدوا في أرض ملعب المنطقة ليؤكدوا اعتزازهم بالدعوة للمشاركة في هذا المهرجان تقديراً لمشوار النجم مهدي دبان، وكذلك امتاع الجمهور الغفير الذي حضر الملعب بما امتلكوه من مهارات .. والمهرجان حضره ايضاً تلفزيون عدن بتواجد المخرج المبدع دائماً عادل ميسري والمصور مشتاق يوسف وعلي فضل علي، وكذا المعلق الرياضي الرائع محمد يسلم البرعي والواعد عصام محمد علي اللذان علقا على احداث المباراة التي كان طرفاها فريق امصرة بمشاركة النجم المعتزل مهدي دبان والكابتن ابراهيم الصارطي وصاحب القلم الصريح الاعلامي المتميز دائماً محمد علي العولقي وأحمد امواس نجم فريق شباب البيضاء وفريق النجوم والذي تكون من محمد حسن عبدالله (ابوعلاء)،عمر البارك، خالد عفارة، باسل عوض، عبدالله هادي، محمد العبادي، خالد هيثم، محجوب الخطيب، سالم عبدالله، وسيم القعر، جمال العولقي، اوسام السيد، علاء الصاصي، وسام معاوية، محمد غراب، خالد العرومي، والمعلق عصام محمد علي، والصحفي المتميز عبدالله مهيم.

المباراة في مجملها كانت ممتعة للجمهور الحاضر حيث قدم النجوم الكبار الكثير من المهارات الجميلة التي نالت الاستحسان والرضى من قبل الحضور حيث شهدت المباراة سبعة اهداف،منها اربعة لفريق النجوم سجلها محمد حسن ابوعلاء، اوسام السيد، خالد هيثم، وعبدالله مهيم .. وثلاثة أهداف لفريق امصرة، سجلها اللاعب المعتزل مهدي دبان، ابراهيم الصارطي، وصالح عوض.

لقطات من المهرجان
- حضر المهرجان رئيس نادي امصرة الذي ألقى كلمة اشاد فيها بمشوار النجم مهدي دبان.

- الشعر الشعبي كان حاضراً في المهرجان فقد ألقيت قصيدة تناولت محطات النجم المعتزل.

- الجمهور الحاضر تغنى بنجمه المعتزل وبنجوم اليمن الحاضرين.

- محمد علي العولقي صاحب لمسة واضحة في مثل هذه المناسبات والتي يعتز دائماً بالتواجد فيها اعتزازاً وانتماءاً.

- تم تكريم اللاعب المعتزل ما بين الشوطين من قبل مدير مكتب الشباب بالمحافظة حسين البهام الذي شارك في الشوط الاول ضمن فريق امصرة، كما تم تكريمه من قبل بعض الشخصيات وأندية المحافظة.

- المصور المتألق عبدالعزيز عمر تواجد في المهرجان بعدسته الأنيقة.

- المهرجان اقيم تحت رعاية مؤسسة احمد قشاش التجارية وحضر عنها امين قشاش.

- غاب الحارس المتألق والمصور المبدع مختار محمد حسن عن مهرجان الاعتزال لظروف خاصة.

- حكم اللقاء عارف علوان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى