منتخب عدن المدرسي يواصل تدريباته

> عدن «الأيام» خاص :

> يواصل منتخب عدن المدرسي تدريباته على ملعب الشهيد حامد بالشيخ عثمان تحت قيادة المدرب القدير سعيد علوان وذلك استعداداً للبطولة المدرسية للجمهورية والتي ستقام في الشهر القادم في عدن.

المنتخب الذي كان قد بدأ تجمعه الأول قبل العيد دخل الآن في مرحلة التصفية للوصول إلى العدد المطلوب والذي سيكون قوام المنتخب المشارك في البطولة.

وفي تصريح لـ "الأيام" قال الأستاذ أبوبكر سالم مدير عام الأنشطة بمكتب التربية بمحافظة عدن: "إن هناك توجيهات واضحة في التدقيق في الاختيار للاعبين وأن يكون ضمن ماهو مطروح في المنشور الخاص بإقامة البطولة والمنزل من قسم الأنشطة المدرسية العام في الوزارة.

مؤكداً أيضاً أن المنتخب يحظى برعاية تامة من قيادة مكتب التربية ممثلا في الأخ د. عبدالله النهاري المدير العام وأيضا بمتابعة مستمرة من قبلنا ومن رئيس قسم الأنشطة الأستاذ محمد أحمد ردمان الذي يحرص على التواجد بشكل مستمر مع الفريق لتذليل الصعوبات التي قد تظهر، وأتمنى في الأخير أن يصل المنتخب إلى الجاهزية المطلوبة والدخول في البطولة بشكل لائق ومرضي لطموحات الجميع».

هذا وفي إطار استعداد المنتخب للبطولة القادمة سيخوض مباريات ودية استعدادية يهدف منها الجهاز الفني للوقوف على جاهزية اللاعبين في جميع المراكز ومحاولة تطوير جوانب النقص الموجودة في خطوط الفريق حتى يتسنى له الدخول في البطولة بجاهزية مكتملة قادرة على المنافسة بقوة في البطولة التي ستقام في عدن..يلتقي بعد غد الثلاثاء فريق ناشئة وحدة عدن في أولى هذه المباريات الاستعدادية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى