العثور على جثتي ضابط كبير وسائقه في كركوك

> العراق «الأيام» وكالات:

>
أحد الاقارب لحظة تلقيه خبر موت قريبه في المستشفى يوم أمس
أحد الاقارب لحظة تلقيه خبر موت قريبه في المستشفى يوم أمس
اعلنت الشرطة العراقية في كركوك (شمال) امس الاحد انها عثرت مساء امس الاول السبت على جثتي ضابط كبير في مغاوير وزارة الداخلية وسائقه مقتولين جنوب كركوك حيث قتل مجهولون مدير مدرسة ابتدائية مساء امس الاول السبت.

وقال الضابط في الشرطة محمد ابراهيم ان "الشرطة عثرت مساء امس الاول السبت على جثة العميد محمد محروس وسائقه بالقرب من احد القرى الواقعة على الطريق المؤدي من تكريت الى كركوك وهما موثوقتا الايدي وتحملان اثار اطلاق نار في الرأس".

واضاف ان العميد محروس الذي ينتمي الى لواء البرق التابع لمغاوير الداخلية وكان ضابطا في الجيش العراقي في عهد صدام حسين ثم التحق بالشرطة منذ شهر واحد، "اختطف قبل اسبوع" في عملية تبناها تنظيم انصار السنة الاصولي (اكرر.. الاصولي).

واوضح المصدر ان "ورقة وجدت قرب الجثتين تعلن فيها جماعة انصار السنة مسوؤليتها عن قتلهما وتحذر الجهاز الامني العراقي من نفس المصير".

كما اغتال مجهولون مدير مدرسة ابتدائية في كركوك مساء امس الاول السبت,وقال المصدر ذاته ان "مسلحين مجهولين فتحوا النار على نجدت مردان (تركماني) وسط كركوك اثناء قيادته سيارته وقتلوه بالحال".

ومن جهة اخرى ذكر مصدر في الشرطة العراقية امس الاحد أن عبوة ناسفة انفجرت لدى مرور دورية للجيش الامريكي عند المدخل الشرقي لمدينة الفلوجة وأدى تدمير ناقلة جنود وإصابة من فيها .

وقال سعد فرحان من شرطة الفلوجة "إن عبوة ناسفة انفجرت امس لدى مرور دورية للجيش الامريكي في المدخل الشرقي بالقرب من إحدى نقاط التفتيش المشتركة للجيش العراقي والامريكي مما أدى إلى تدمير ناقلة جنود نوع همفي وشوهد إجلاء عدد من الجنود من داخلها".

وأضاف "منع الجيش السيارات المدنية من المرور عبر المنفذ وشوهد طوابير السيارات قربه".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى