المنصوب مستاء من عدم دعوته لحفل تكريم فريق التضامن

> عتق «الأيام» علي سالم بن يحيى:

> عبّر الكابتن عادل المنصوب، مدرب فريق تضامن شبوة السابق في اتصال هاتفي مع "الأيام" عن أسفه الشديد لعدم دعوته أو إخباره بحفل التكريم الذي أقامته إدارة النادي بمناسبة صعود الفريق إلى دوري الدرجة الأولى لكرة القدم لأول مرة في تاريخه، وقال: أنه تفاجأ عند مطالعته لبعض الصحف المحلية منها "الأيام" التي أشارت إلى ذلك التكريم ولم يعلم به من قريب أو من بعيد، وهو في حقيقة الأمر أحد صناع الإنجاز التاريخي باعتباره مدرب الفريق وضحى من أجله بأشياء عديدة في سبيل تحقيق حلم أبناء شبوة، واستطرد: "نعم حصلت على حقي المادي ولكن الحق المعنوي وإعطاء كل ذي حق حقه هو التكريم الأسمى وفوق الماديات، وكنت أتمنى لو أن أحدهم رفع سماعة الهاتف لإخباري فقط".

وأوضح في سياق تصريحه أنه كان يفكر بالعودة إلى التضامن مجدداً بعد اصطدامه بحواجز تحد من انطلاقته مع فريقه الجديد اتحاد إب لرغبة إدارة التضامن في عودته لاستكمال المسيرة الناجحة، إلا أنه ألغى تلك الفكرة مطلقاً ولو لزم الأمر الجلوس في المنزل دون عمل، وهي اشارة بليغة لزعله الشديد.

هذا وقد أقامت إدارة النادي حفلاً تكريمياً لنجوم الفريق تحت رعاية الأخ علي محمد المقدشي، محافظ المحافظة بقاعة د. عبدالحكيم الحامد بمكتب الشباب والرياضة بالمحافظة، وقدم خلاله المحافظ الجديد مائة ألف ريال كدعم شخصي منه، واعداً بالمزيد في المرات القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى