الجهاز الفني للمنتخب الأول يستدعي 27 لاعباً استعداداً لمواجهة السعودية

> صنعاء «الأيام» عبدالله مهيم:

> يدخل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ابتداءً من مساء غد الخميس معسكراً مغلقاً استعداداً لخوض تصفيات كأس آسيا التي من المقرر أن تنطلق مباريات الجولة الأولى منها في الـ 22 من الشهر القادم، واستدعى الجهاز الفني الذي يقوده الكابتن رابح سعدان 27 لاعباً من التشكيلة الأولية التي خاضت معسكر دبي في نوفمبر من العام الماضي، فيما تم استبعاد أربعة لاعبين فقط هم: هشام الورافي، جلال البيطار، نبيل عطيفة، وأحمد سالم الزريقي.. كما تم إضافة ثلاثة لاعبين من منتخب الشباب الذي شارك في تصفيات كأس آسيا بدبي وهم: سامي كرامة، (الصقر)، وسام عبدربه (أهلي صنعاء) وعبدالقادر أحمد صالح (الجيل). وأكد المصدر في اللجنة المؤقتة باتحاد الكرة أن اللجنة قد اجتمعت بالكابتن رابح سعدان واتفقت على برنامج الإعداد المقدم منه، كما تم إقرار إقامة معسكر إعداد خارجي في جمهورية مصر العربية يبدأ مطلع شهر فبراير القادم وينتهي في السادس عشر منه ويخوض خلاله المنتخب أكثر من مباراة تجريبية مع فرق مصرية . وتكونت تشكيلة المنتخب الجديدة من معاذ عبدالخالق، سالم عبدالله، محمد إبراهيم عياش، علي عبدالمغني، خالد عفارة، مهند راجح، أحمد الوادي، محمد صالح يوسف، أحمد أمواس، إسماعيل القرشي، ياسر البعداني، أكرم الورافي، عصام الذبحاني، فضل العرومي، محمد السلاط، نشوان عزيز، نشوان الهجام، رضوان عبدالجبار، محمد الطاحوس ، علي العمقي، عبده الإدريسي، فكري الحبيشي، ياسر باصهي، وفتحي الجابر.

من ناحية أخرى لا يزال التواصل مستمر بين اللجنة المؤقتة وإدارة وحدة صنعاء من أجل حل مشكلة اللاعبين ناصر غازي، وإبراهيم الكهالي، اللذين أوقفتهما إدارة الوحدة فيما يرغب الجهاز الفني في ضمهما إلى تشكيلة المنتخب الجديدة.

الجديد ذكره أن قرعة التصفيات الآسيوية أوقعت منتخبنا الوطني لكرة القدم ضمن المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات السعودية واليابان والهند وسوف يفتتح مشوار التصفيات بمواجهة السعودية في الـ 22 من فبراير القادم على ملعب المريسي بصنعاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى