روشـتة ريـاضيـة

> «الأيام» أحمد عبدالله حيدره الباشا:

> التلال- الصقر- هلال الحديدة، وحدة صنعاء،أغلب لاعبي فرقها لكرة القدم عارة أو كما يقولون محترفين أجانب ومحليين، وهذه الأندية تمتلك المال وبها تعتقد أنها تستطيع أن تشتري أي نجم من الفرق الأخرى، وبهذه الطريقة المغلوطة نكون قد هدمنا الأساس المتين للعبة الذي هو الاعتماد على قاعدة النادي من الناشئين والشباب، وفي الأخير ثوب العارة لا يغطي مكشوف.

> بطولة ألعاب القوى الأخيرة في مدينة عدن حملت معاني وأهداف طيبة حيث اجتمع فيها الحديث بالقديم من عدد حكام البطولة وكذا العدد الهائل من المشاركين من جميع محافظات الجمهورية، ومن هذه البطولة تم تثبيت اسم مضمار الملعب بإسم الفقيد محمد صالح عولقي وهذه النجاحات تحسب لهذه البطولة.

> لقد أبدى د. يحيى الشعيبي، محافظ عدن ارتياحه بصعود فريق شمسان الرياضي ولكن نقول للأخ المحافظ إن الارتياح عند النجاح والأسف عند الفشل لا يكفي ولا يخدم أندية عدن وأن الدعم المادي وتذليل الصعاب هما مفتاح النجاح ومحافظة عدن لديها كل عوامل النجاح.

> مدرب السلة المقتدر الكابتن محمد بيضاني قدم للعبة زهرة شبابه وصحته وحقق لها الكثير من التطورات والإنجازات، فمتى ينال البيضاني ما يستحقه من عرفان وتكريم؟

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى