لماذا توقف خالد الحوت عن أداء مهامه؟

> "الأيام" خاص:

> بعد أن استبشر الوسط الرياضي في محافظة لحج بتعيين الأخ خالد فضل الحوت، مديراً لإدارة الاتحادات والأندية بمكتب الشباب والرياضة بالمحافظة، فوجئ الجميع بتعيين الجميع بالأخ خالد يوقف نفسه عن أداء مهامه بسبب بعض الإشكاليات والعراقيل التي وقفت أمامه، وأدت إلى عدم استمراره في تأدية واجباته، وقد كان لتوقفه هذا أثر كبيرا على الرياضة اللحجية، نتيجة الأوضاع الرياضية التي تعانيها المحافظة صاحبة التاريخ الرياضي العريق.

ولا شك أن استمرار ابتعاده عن تأدية تلك المهام يمثل خسارة كبيرة على الرياضة اللحجية.ونحن هنا نتساءل لمصلحة من يتوقف الأخ خالد الحوت ويترك موقعه الحساس في مكتب الشباب والرياضة.. خاصة وأننا ندرك قدراته العالية في هذا المجال، وتفهمه وإمكانياته في تجاوز أية إشكالية يصادفها بروح صادقة؟

وهذا السؤال نوجهه للأخ فيصل عبدالعزيز شوكرة، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بلحج، لأنه قادر على إقناع الأخ خالد الحوت بالعودة لمزاولة مهامه في أهم دائرة في المكتب، حتى لا نخسر كادراً متمكناً مثله.

وما يهمنا هنا هو استفادة رياضتنا اللحجية من خبرات هذا الرجل في الجانب الإداري والتنظيمي الذي ولا شك محافظتنا بأمس الحاجة إليه، مما سيسهم في تطوير الرياضة اللحجية إن شاء الله.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى