تهديد الاندية المعارضة للدوري بوقف الدعم عنها

> المكلا /إب «الأيام الرياضي» خاص:

> أكدت ابرز الاندية المعارضة لبدء الدوري ان موقفها نابع من مصلحة انديتها وليس لأنها ضد اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة أو مع طرف ضد آخر، وأنها لن تخضع لأي ابتزاز او تهديد من اي كان.

وفي تصريح لـ "الأيام الرياضي" قال الاخ سالم عبدالحق، رئيس نادي شعب حضرموت ان الاندية المعارضة لا ترفض المشاركة في الدوري ولكنها تقدمت ببعض المطالب المشروعة للجنة المؤقتة التي رفضت الاستماع إليها وتصر على اقامة الدوري برغم أنف غالبية الأندية صاحبة الشأن وأساس اللعبة.

وأضاف : "للأسف أن بعض المنتسبين لأحد الأندية المؤيدة لبدء الدوري حاولوا بطريقة غير مباشرة أن يغيروا من موقف نادينا فقد تواصلوا مع أمين عام النادي ولمحوا إلى أن إحدى المجموعات التجارية الكبيرة والمعروفة التي تدعم شعب حضرموت سوف توقف الدعم إذا لم نوافق على المشاركة في الدوري، لكننا واثقون أن هذا ليس رأي وموقف القائمين على تلك المجموعة التجارية وإنما موقف وتصرف أفراد يحاولون التجمل على حساب الآخرين".

من جانبه قال الأخ عبدالفتاح لطف، مدير عام نادي شعب إب أن موقف ناديه المعارض لبدء الدوري ينطلق من مصلحة النادي ومع غالبية الأندية المعارضة التي لها مطالب مشروعة كان على اللجنة المؤقتة أن تنظر إليها بعين الاعتبار بدلا عن الرفض والعناد.

وأضاف أن موقف غالبية الأندية الرافضة لبدء الدوري يصب في مصلحتها جميعا وليس فيه مصلحة لناد معين او شخص محدد، لكن للأسف حاول البعض أن يبتزنا بأنه سيوقف الدعم عن نادينا إذا لم نتراجع عن حقوقنا فقد قال لنا ممثل نادي الصقر خلال الاجتماع الأخير الذي دعت إليه اللجنة المؤقتة أن موقفنا المعارض قد يعرض نادي شعب إب لقطع الدعم الذي يتلقاه من أحد البيوت التجارية المعروفة، وهذا هو الابتزاز بعينه، وبعد ذلك يتحدثون ويقولون إن الأندية المعارضة تتحرك بتحريض من فلوس الشيخ العيسي، فهل يعقل هذا؟.. وهل يعقل أن أندية كبيرة مثل شعب إب وأهلي صنعاءوشعب حضرموت والشعلة والرشيد واليرموك تحركها الفلوس؟! هذا بصراحة إساءة للأندية وجماهيرها وتاريخها؟!".

من ناحية أخرى قدم الأخ أحمد صلاح، أمين عام نادي تعاون بعدان استقالته احتجاجا على تراجع إدارة ناديه عن موقفها وموافقتها على المشاركة في الدوري بعد التوقيع على رسالة الأندية المعارضة لبدء الدوري..وقال في تصريح لـ "الأيام الرياضي": "إن إدارة ناديه فوضته للتوقيع على رسالة الأندية الرافضة لبدء الدوري الا أنه فوجئ بتراجع قيادة النادي عن موقفها فقدم استقالته واعتبرها نهائية في حالة مشاركة فريق ناديه في مباراة عصر أمس مع شباب الجيل".

وعن أسباب تراجع ادارة نادي تعاون بعدان عن موقفها الرافض أوضح أن منتسبي نادي الصقر تواصلوا مع قيادة النادي ولمحوا لها أنهم سيوقفون الدعم عن نادي التعاون إذا لم تتراجع عن موقفها وتوافق على المشاركة في الدوري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى