الحروي نائب رئيس نادي الصقر لـ «الأيام الرياضي»:كل ما يحصل يخدم مصالح خاصة ويعود بنا الى الوراء

> تعز «الأيام الرياضي» خاص:

> أكد الأخ رياض عبدالجبار الحروي، نائب رئيس نادي الصقر الرياضي بتعز في تصريح لـ «الأيام الرياضي» ان الاحداث الجارية من رفض الاندية المشاركة في الدوري لا يمكن أن تخدم كرة القدم وإنما ستعود بها الى التشتت، وإنني اتعجب من ان كثيرا من الفرق التي ترفض المشاركة قد حضرت اجتماع 18 ديسمبر ووافقت على كل ما جرى ودار في الاجتماع، فلماذا لم تطرح ما عندها في ذلك الاجتماع، والآن هناك فرق استلمت مخصصات الجولة الاولى ولم تشارك وهذا تناقض واضح في أن هناك اندية اصبح قرارها بيد الغير.

وانني هنا اتساءل عن اختيار هذا الوقت الذي يفترض ان تنطلق فيه مباريات الدوري، هل يريد هؤلاء جر كرة القدم من جديد للتوهان والتجميد؟ ثم كيف يرفض هؤلاء أن تشرف اللجنة على الدوري بينما يرسلون لاعبيهم الى المنتخب الذي تشرف عليه اللجنة المؤقتة في كل شيء.

وقال الحروي: ما الذي يحصل وأين وزارة الشباب والرياضة من لعب أدوارها كونها الجهة المسئولة عن هذه الاندية ودعم اللجنة المؤقتة التي كانت نتاجا للقاء فخامة الرئيس علي عبدالله صالح برئيس الاتحاد الآسيوي محمد بن همام، وكان تشكيل اللجنة خطوة هامة رفع بها قرار التجميد عن اتحاد كرة القدم ولإعادة مسارها في السير مع الآخرين.

وأكد الحروي أن على الاندية أن تكون مساندة للجنة المؤقتة المكونة من أكفأ الرجال في اداء مهمتها الوطنية دون العمل لمصلحة طرف على حساب طرف آخر وبوضع مصلحة الوطن فوق اي شيء آخر. واختتم الحروي حديثه بالقول:

اننا عبر "الأيام" نوجه نداءنا لفخامة الرئيس ورئيس مجلس الوزراء ووزير الشباب للانتصار لإرادة ومطلب كل الرياضيين في ان تدور عجلة الدوري لان مصلحة الاندية في ذلك وكفانا ما قد كان، فالآخرون يسيرون الى الامام ونحن نتراجع الى الوراء.

ان نادي الصقر مع كل ما تطرحه اللجنة المؤقتة لأنها جهة شرعية وصاحبة حق في ادار ة كرة القدم بكل انشطتها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى