رسالة الفيفا إلى اللجنة المؤقتة لكرة القدم

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص:

> إلى السيد إبراهيم عبدالله صعيدي رئيس اللجنة المؤقتة الاتحاد اليمني لكرة القدم صندوق بريد رقم 16663 صنعاء - الجمهورية اليمنية 17 يناير 2006م الساعة 30/10 صباحا تحية طيبة وبعد:

على ضوء المحادثات التي أجريت بين الفيفا والاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وكذلك اللجنة المؤقتة للاتحاد اليمني لكرة القدم، فإن الفيفا يرغب في تأكيد النقاط المبينة أدناه رسميا:

(1) أن الفيفا والاتحاد الآسيوي لكرة القدم متفقان على أن تعقد الانتخابات في اتحادات المحافظات (فروع الاتحاد بالمحافظات) ينبغي تنظيمها قبل انتخابات الجمعية العمومية للاتحاد العام، وذلك بغرض ضمان وتأكيد شرعية الأعضاء في الجمعية العمومية.. نود منكم اقتراح موعد جديد للأنشطة إلى الفيفا آخذين بعين الاعتبار أنه بإمكاننا تأجيل موعد انتخاب الجمعية للاتحاد الذي كان من المقرر عقده في 26 فبراير 2006م لشهر واحد فقط حتى نهاية مارس 2006م، وذلك لكي يتوافق مع طلبكم المشار إليه أعلاه.

(2) فيما يتعلق بالمسودة الجديدة للائحة الاتحاد اليمني لكرة القدم، وبعد المناقشة مع الاتحاد الآسيوي فإننا لا نوافق بأن يكون المتقدم لمنصب رئاسة الاتحاد من حملة الشهادة الجامعية، ونقترح كحل وسط أن يكون من ضمن المعايير هو الحصول على شهادة ثانوية او أن يكون متمتعا بخبرة إدارية في إدارة كرة القدم لفترة 5 سنوات.

(3) فيما يتعلق بطلب دعم برنامج المساعدة المالية بغرض تنظيم اجتماعات الجمعيات العمومية المقبلة التي طلبتموها من الفيفا في الفاكس المرسل من قبلكم في 16 يناير 2006م يمكنني أن أنقل لكم موافقة الفيفا على هذا، وسوف تحول المبالغ المالية إلى حسابكم ابتداء من 18 يناير 2006م..وسوف يتصل بكم السيد ديفيد بورجا في الأيام المقبلة لاستكمال الترتيبات منتظرين بفارغ الصبر تحقيق مستقبل أفضل لكرة القدم اليمنية.. تحياتي المخلص

جيروم شامبان

مكتب الرئيس

- نسخة مع التحية:

السيد/ محمد بن همام العبدالله

عضو اللجنة التنفيذية للفيفا

رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى