نصر الضالع يستأنف تدريباته على ملعب الشهداء الجديد

> الضالع «الأيام الرياضي» شائف الحدي:

> استأنف الاخضر الضالعي تدريباته بعد انقطاع مؤقت مع عطلة عيد الاضحى المبارك، على ملعبه الجديد ملعب الشهداء الكائن في ضاحية الجليلة الشمالية، بقيادة مدربه الوطني ابن النادي الكابتن خليل العلوي.. ويأتي هذا الاستعداد لخوض غمار تصفيات اندية الدرجة الثانية المؤهلة الى دوري الاولى والتي يسعى من خلالها النصر الضالعي إلى تخطي كبوات المراحل الاخيرة التي عاناها الفريق الكروي في المواسم السابقة ، والتي كان فيها قاب قوسين او ادنى من تحقيق حلم ابناء الضالع في الصعود الى دوري الاضواء.

وقد شوهد 32 لاعباً يتدربون بحماس منقطع النظير- وجميعهم من ابناء النادي - تدريبات إعدادية مكثفة في ظل غياب العديد من اللاعبين المصابين الذين سوف يلتحقون في الايام القادمة بتدريبات زملائهم ومنهم ثنائي الهجوم هشام عبيد طالب وهشام سيف ناشر.

وفي الوقت الذي يشهد الفريق الكروي استعداداته المكثفة لخوض غمار التصفيات تسعى ادارة النصر الضالعي ممثلة برئيسها الاخ فضل عبده صالح إلى ايجاد حلول للازمة المالية الخانقة التي يعانيها النادي منذ سنوات وتتمثل هذه المساعي بمتابعة قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وكذا بعض التجار والمغتربين لدعم مسيرة النادي الذي يمثل محافظة الضالع.

يذكر ان الملعب الجديد لنادي النصر يقع ضمن اطار سور ساحة الشهداء من الداخل، حيث تم مؤخراً استصلاحه بعد سبع سنوات من المتابعة المضنية لادارة النصر، وقد جرى التنازل من قبل اهالي المنطقة في وثيقة وقعت عليها جميع الاطراف المالكين للارض لصالح نادي النصر، وهي خطوة جيدة جاءت بعد معاناة عاناها النادي الذي كان يقطع لاعبوه مسافة ستة كيلومترات مشياً على الاقدام في كل تمرين يقام على ملعب نادي الصمود بمدينة الضالع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى