بسهولة .. طائرة القطن تتجاوز خنفر

> جعار «الأيام الرياضي» شكري حسين:

> باستثناء الشوط الثاني لم يجد فريق شباب القطن أي صعوبة تذكر في حسم لقائه الهام أمام شقيقه خنفر برسم مباريات الدور السادس لدوري الكرة الطائرة، وظهرت جليا حالة القنوط واليأس على لاعبي الفريق المهزوم نفسيا ومعنويا فأثر ذلك سلبا على أداء لاعبيه الذين رفعوا راية الاستسلام البيضاء منذ الوهلة الأولى من عمر اللقاء.

فيما ظهر أبناء القطن في حالة جيدة مكنتهم من الفوز بالثلاث النقاط في أرض الأخير الذي يبدو أنه يلملم اوراق اعتماده صوب الهبوط ما لم تسارع إدارته في تدارك موقفه، وخلال الاشواط الاربعة كان القطن هو الافضل والأكثر امتلاكا لمفاتيح اللعب بفضل الالعاب الخاطفة التي تميز بها لاعبوه وبالذات المحترفين منهم.. فيما عاب اداء لاعبي خنفر حالة الشرود التي يعانون منها والذين وجدوا أنفسهم مطالبين في فترة قياسية بما هو أكبر من امكانياتهم.

وفي الشوط الأول تفوق القطن لعبا ونتيجة حيث كسبه دون عناء كثير 25/16 وباستثناء الشوط الثاني الذي كان رائعا من الفريقين حيث تناوبا على التسجيل الى أن وصلت النتيجة في النهاية إلى 32/30، لمصلحة خنفر.. الا أن صحوة الأخير سرعان ما تبددت في الشوط الثالث بفضل الضربات الساحقة لابناء القطن لينتهي 25/15، لتنهار على اثر ذلك معنويات اخضر جعار فيخسر شوط الحسم الاخير بنتيجة مخيبة 25/9 عكست الحال المائل للفريق الذي كان وإلى وقت قريب (بعبعاً) وبالذات في أرضه.

لقطات
> بالنتيجة عمق شباب القطن من جراح خنفر الذي هو بحاجة إلى اعادة ترتيب أوراقه.. ما لم فمدرج الهبوط قد فتح ذراعيه لاستقباله.

> في الوقت الذي يتلقى فيه اخضر جعار الصفعة تلو الأخرى لا زالت ادارته تكابر بالباطل .. فهل من مراجعة؟

> أدار المباراة رضوان أحمد سعيد ومروان علي ناصر بمساعدة صالح شميلة ونوفل بريك وسالم الفقير على اللائحة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى