الظواهري يحذر في شريط مصور الغرب من تبعات رفض هدنة بن لادن

> القاهرة «الأيام» د.ب.أ :

>
ايمن الظواهري
ايمن الظواهري
بثت قناة الجزيرة الفضائية مساء امس الاثنين شريطا مصورا منسوبا لايمن الظواهري الرجل الثاني في تنظيم القاعدة علق فيه على عملية قصف طائرات أمريكية لاحدى القرى الباكستانية الذي قيل في حينه إنه كان يستهدف الظواهري وآخرين.

وأشار الظواهري إلى أن القوات الامريكية شنت هجوما على قرية في منطقة وزير ستان فقتلت ثمانية عشر مسلما من النساء والرجال والاطفال محاربة للجهاد الذي يسمونه إرهابا وبزعم السعي لقتل شخصي الضعيف وأربعة من إخواني".

وقال "لقد اكتشف العالم كله مدى الكذب والخيبة الامريكية ومدى وحشيتها في محاربتها للاسلام والمسلمين".

وأضاف الظواهري موجها حديثه للرئيس الامريكي جورج بوش "بوش ،إنك لست منهزما وكذابا فقط ولكنك بعون الله وقوته فاشل وخائن وأنت نحس على أمتك وقد جلبت وستجلب عليها الكوارث والمصائب".

ومضى قائلا "وأعلم يا بوش أيها الصليبي الفاشل خلافة أمة التوحيد الذين نؤمن بالله الواحد امس الاول الاحد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد وقد أرسل إلينا نبيه صلى الله عليه وسلم بكتاب محفوظ لم يتغير ولم يحرف كسابقيه من الكتب ،كتاب معجز يتحدى البشر أن يأتوا بمثله وقد أخبرنا الله في كتابه الخالد المعجز أن كل نفس ذائقة الموت وأن الاجل محدد مقدر فأنا سألقى أجلي المقدر عند الله حسب إرادته سبحانه وتعالى أما إذا لم يحن أجلي فلن تستطيع أنت ولا كل قوى الارض بل ولا كل الخلق أن تقدم من أجلي ثانية واحدة".

وأضاف الظواهري أن ثمة رسالتين يوجههما للشعب الامريكي الرسالة الاولى إلى بوش الذي وصفه /بالجزار/ قائلا إنه "فاشل وخائن ونحس على أمته".

والرسالة الثانية للشعب الامريكي قائلا إن "بوش يزج بهم في صراع مع المسلمين". مشيرا إلى أن أمريكا ردت أنها لا تتفاوض مع المجاهدين.

وانتقد الظواهري في الشريط المنسوب له بوش والرد الامريكي على مبادرة "الهدنة" التي عرضها أسامة بن لادن والتي رفضتها واشنطن.

كما وجه الظواهري حديثه إلى الام الامريكية والزوجة البريطانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى