الجاران الأهلي واليرموك يتعادلان ايجابيا في دوري الأولى

> صنعاء «الأيام الرياضي» عبدالله مهيم:

>
أهلي صنعاء
أهلي صنعاء
تعادل فريقا أهلي صنعاء واليرموك إيجابيا بهدفين لكل منهما في مباراة رتيبة المستوى اقيمت بينهما عصر أمس على ملعب المريسي بصنعاء ضمن مباريات الأسبوع الثالث للدوري العام.

تقدم الأهلي
المباراة في مجملها كانت رتيبة الاداء حيث لم يقدم الفريقان أي شيء سوى في بعض الدقائق على الرغم من تسجيل اربعة اهداف خلال شوطي المباراة، وكان واضحا عدم استعداد الفريقين، فغابت اللمسات الفنية والجمل التكتيكية، لتأتي الدقيقة (15) حاملة معها افتتاح التسجيل للأهلي عبر ضربة جزاء نفذها المهاجم تامر حنش. وتوقع الجميع ارتفاع وتيرة اللعب بعد اهتزاز الشباك الا أن الهدوء كان سائدا خلال ما تبقى من زمن الشوط الأول، باستثناء بعض المحاولات الفردية ابرزها تسديدة المحترف السوداني خالد موسى المفاجئة والتي أخرجها معاذ عبدالخالق بتألق إلى ركنية، وكذا رأسية تامر حنش في الدقيقة (35) التي أخرجها سليمان العديني قبل ولوجها الشباك اليرموكية، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف وحيد.

ثلاثة أهداف وتعادل
وتحسن الاداء نسبيا مع بداية الشوط الثاني خصوصا من قبل اليرامكة، الذين سيطروا على مجريات المباراة وهاجموا واستطاعوا الوصول إلى مبتغاهم في الدقيقة (13) بواسطة عبدالرزاق العشبي، الذي سدد كرة قوية ارتدت من أحد مدافعي الأهلي الا أنه تابع الكرة وسددها مرة اخرى في الشباك وسط ذهول دفاع الأهلي، وعاد الهدوء مرة اخرى الى اجواء المباراة وكثرت الكرات المقطوعة، ولجأ بعض اللاعبين إلى الخشونة بسبب انفلات الاعصاب، لتأتي الدقيقة (22) ويفاجئ ابراهيم حسن الجميع بتسجيل الهدف الثاني للأهلي اثر تسديدة من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بالقائم الايسر وارتدت إلى جسم الحارس علي عبدالمغني وولجت الشباك.. واستمر اللعب بعدها سجالا وكثرت معها الالعاب الخشنة فأثر سلبا على الاداء، الا أن البديل أمين الصباحي سرعان ما ادرك التعادل في الدقيقة (25) برأسية جميلة، ولم تشهد بقية دقائق المباراة أي جديد أو فرص خطرة سوى زيادة الخشونة التي تعامل معها الحكم برفع (6) بطائق صفراء لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي 2/2.

لقطات
> أدار اللقاء أحمد الوحيشي وساعده الدولي حسين شقران وحميد عبدالكريم وفائز سهل رابعا، وراقبه إداريا عبدربه المشدلي وراقب الحكام سعد خميس.

> الفريقان تعد المباراة هي الأولى لهما رغم ان الاسبوع هو الثالث، وكسبا النقطة الأولى حيث قاطعا الاسبوعين الأوليين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى