الشعلة ومايو حبايب في الأسبوع الثالث

> صنعاء «الأيام الرياضي» عبدالرحمن عقيل:

> خرج فريقا 22 مايو والشعلة بتعادل سلبي في اللقاء الذي جمعهما أمس الأول الخميس على ملعب المريسي بصنعاء في إطار الأسبوع الثالث للدوري العام للدرجة الأولى.. الشوط الأول كان شعلاويا مع توهان لاعبي مايو وسط الملعب، وشن فريق الشعلة عدة هجمات لكنها لم تثمر هز شباك مايو، وبدا واضحا على لاعبي مايو عدم الجاهزية البدنية فيما كان الشعلة متماسكة خطوطه، غير أنه لم يوفق في التهديف، فريق مايو قبل انتهاء الشوط الأول وبالتحديد عند نزول اللاعب جلال القطاع الذي ساند العائد بقوة عبدالإله شريان ليضيع فرصة مؤكدة، وهذه هي الفرصة الحقيقية لمايو في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني دخل لاعبو مايو إلى الملعب وأعينهم على الفوز بالثلاث النقاط، وكانوا أفضل من الشوط الأول ولكنهم لم يتمكنوا من الوصول إلى المرمى، فيما تراجع لاعبو الشعلة إلى الدفاع، واضاع مايو عدة فرص كان أبرزها فرص الشريان والمنج وإبراهيم زكريا، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

حضر المباراة الدكتور يحيى الشعيبي، محافظ عدن وعبدالعزيز زهرة، نائب رئيس نادي اليرموك وراجح القدمي، المسؤول المالي لشعب صنعاء واعضاء فرع الأمانة..رفع الحكم ثلاث بطاقات للشعلة وواحدة لمايو.

أدار اللقاء الحكم الدولي حسين شقران، وساعده حميد عبدالكريم وعامر الحجاجي وخالد محسن رابعا، وراقبه من الاتحاد عمر باشامي ومن الحكام عبدالسلام ناجي ومن الفرع فؤاد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى