سلة العنيد تفوز على وحدة عدن

> إب «الأيام الرياضي» محمد الورافي:

> حقق فريق كرة السلة بنادي شعب إب فوزين على فريق وحدة عدن (ناشئين وكبار) في مباراتيهما اللتين جرتا صباح أمس على ملعب نادي الشعب في إطار مباريات الأسبوع السادس من دوري أندية الدرجة الأولى لكرة السلة.

فاز فريق ناشئي شعب إب على ضيوفهم وحدة عدن في اللقاء الذي كان قبل لقاء الكبار بنتيجة 56/43 وقد تأخرت المباراة عن اقامتها ساعة إلا ربعا وذلك بسبب تأخر حكم المباراة محمد عبده سعيد، وجاءت مجريات المباراة قوية وحاسمة تألق خلالها ناشئو الشعب أمثال عمرو الشعيبي وجلال البعداني وإياد هيكل، فيما سيطر لاعبو وحدة عدن على معظم فترات المباراة بفضل طولهم وخبراتهم وسط محاولات جادة عن طريق الثنائي رضوان أحمد وحلمي سعيد، وانتهت الفترة الأولى للشعب بنتيجة 17/15 بفارق نقطتين.

وفي الفترة الثانية واصل ناشئو الشعب سيطرتهم على المباراة ليوسع الفارق لتنتهي الفترة 17/5 بفارق 12 نقطة. الفترة الثالثة شهدت احداثا مؤسفة بين بعض لاعبي الفريقين حيث قام الحكم بطرد لاعب الشعب نجيب دهمان، ورضوان أحمد من وحدة عدن لسوء سلوكهما، وتنتهي الفترة لمصلحة الشعب 46/24 ، وفي الرابعة والاخيرة اشتد التنافس من كلا الفريقين ولكن ناشئي الشعب تمكنوا من الفوز 19/10.

وفي مباراة الكبار كرر فريق شعب إب سيناريو المباراة الأولى عندما تمكنوا من الفوز على وحدة عدن 67/46 .. وقدم الفريقان مباراة رائعة بحضور جماهير امتلأت بهم مدرجات ملعب كرة السلة بنادي الشعب بإب، فخسر كبار شعب إب الفترة الأولى بنتيجة 16/8 . وتألق كبار الشعب في الفترة الثانية لتنتهي هذه الفترة لمصلحة الشعب 19/11، أما الفترة الثالثة فامتلك فيها كبار شعب إب زمام الأمور، وبدوا جادين في كسب اللقاء، وانتهت لصالحهم 20/10، وجاءت الفترة الرابعة والأخيرة لمصلحة شعب إب بفارق كبير، فيما حاول لاعبو وحدة عدن تقليص الفارق ولكن الشعب تمسك بالنتيجة والتفوق وفاز في هذه الفترة 17/12، لتنتهي المباراة بفوز شعب إب على وحدة عدن 67/46.

أدار اللقائين الدولي محمد عبده سعيد وعدنان أبوبكر وفي الطاولة بسام الدلالي ومحمد الابي وراقبهما الكابتن حسن الدلالي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى