التعويض والتعزيز والتواصل عناوين الجولة الرابعة لدوري الأولى

> «الأيام» عوض بامدهف:

> في إطار الجولة الرابعة لمنافسات دوري الدرجة الاولى تجري اليوم الخميس أربع مواجهات كروية تتفاوت فيها الاحتمالات المفتوحة من مواجهة لاخرى، فالتلال بطل الدوري السابق سيسعى إلى مواصلة الدفاع عن لقبه وتعويض خسارته الأولى من الصقر ومصالحة جمهوره وذلك على حساب اليرموك في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب الفقيد علي محسن المريسي بصنعاء، فيما يحاول اليرموك تعميق الجراح التلالية والاستفادة من عاملي الأرض والجمهور حيث سيشكل تجاوزه للتلال دفعة قوية لمسار اليرامكة في الدوري.

تعزيز الموقع

أما حسان أبين فيستضيف رشيد الحالمة في لقاء تعزيز الموقع والمكانة من قبل الفريقين الصاعدين إلى الأولى، فحسان الذي عاد سريعاً إلى الأضواء يرغب في استثمار هذه العودة الموفقة والسريعة. والرشيد الصاعد لأول مرة يحاول جاهداً أن يظهر بصورة مشرفة وواثقة يؤكد فيها جدارته بالصعود.

التحليق الموفق

الصقر المنتشي بفوزه الكبير على بطل الدوري يريد مواصلة التحليق الموفق في أجواء اختبار كروي سهل نوعاً ما حيث يستضيف تعاون بعدان الصاعد لأول مرة الى دوري الأولى وهي مواجهة محسومة لصالح الصقر التعزي.

الفوز المتجدد

نوارس حضرموت على أرض ملعب بارادم بالمكلا ستسعى جاهدة إلى تحقيق الفوز الثاني لها على حساب شباب الجيل الذي لن يكون صيداً سهلاً وسيحاول العودة من المكلا بالنصر الثالث له في الدوري.

لقاء القمة

وغداً الجمعة تدور المنافسات من خلال ثلاث مواجهات لعل أهمها لقاء القمة الذي يجمع بين الهلال بطل الكأس وأهلي صنعاء أمبراطور الكرة اليمنية وصاحب المركز الثالث في الدوري السابق، حيث يسعى الفريقان إلى الخروج من شرنقة التعادل وتعزيز رصيديهما في مواجهة يحتضنها ملعب العلفي بالحديدة.

الوهج والعناد

يشهد ستاد 22 مايو الدولي بعدن لقاءً كروياً حافل بالإثارة والندية طرفاه الشعلة وشعب إب، حيث سيدور التنافس حول من يكسب اللقاء الوهج الأصفر أم عناد العنيد ؟ سؤال ستجيب عليه عطاءات الفريقين في هذا اللقاء.

مواجهة حاسمة

كما يخوض تضامن شبوة الصاعد إلى دوري الأولى لأول مرة مواجهة كروية حاسمة على أرضه وبين جمهوره أمام فريق 22مايو، الذي يحاول الدخول في أجواء اللقاء، فهل يصالح الشبوانية جمهورهم وتكلل جهود مدربه الشاب محمد عبدالله سالم بالنجاح، أم يعمق 22 مايو جراحه ؟

علماً بأن الفرق تخوض مباريات هذه الجولة دون لاعبيها الدوليين المتواجدين في معسكرهم الخارجي مع المنتخب الوطني.

مباريات الأسبوع الرابع لدوري الأولى

الخميس 9/2/2006م

حسان × الرشيد

ملعب الشهداء بأبين.

شعب حضرموت × شباب الجيل

ملعب بارادم بالمكلا.

الصقر × تعاون بعدان

ملعب الشهداء بتعز.

اليرموك × التلال

ملعب الفقيد علي محسن المريسي

الجمعة 10/2/2006م

الهلال × أهلي صنعاء

ملعب العلفي بالحديدة.

الشعلة × شعب إب

ستاد 22 مايو الدولي بعدن

تضامن شبوة × 22 مايو

ملعب عتق بشبوة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى