ميثاق الصياد: طائرة خنفر تسير نحو الهاوية

> جعار «الأيام الرياضي» شكري حسين:

> عبر اللاعب ميثاق الصياد لاعب الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي خنفر عن استيائه الشديد من طريقة التعامل التي تنتهجها إدارة النادي ومدرب الفريق مع بعض اللاعبين وبالذات أهل الخبرة منهم، وقال في تصريح قصير لـ «الأيام الرياضي» :"يؤسفني القول أن طائرة خنفر تسير نحو الهاوية بفضل التصرفات غير المسؤولة لمن منحوا أنفسهم حق الوصاية على النادي والتي تهدف إلى تقويض حلم البقاء في الدرجة الأولى".

وعن أسباب عدم مشاركته مع الفريق خلال الموسم الحالي قال : "على الرغم من تخفيض راتبي إلى النصف إلا أنني ملتزم بالتمارين مع الفريق.. فقط كنت أطالبهم بمستحقاتي المتأخرة وبدلاً من إنصافي كلاعب خبرة ضحيت من أجل خنفر بأشياء كثيرة لم أجد إلا التشويه ونشر الدعايات الملفقة عني من أنني لاعب مادي ولا ألعب إلا من أجل الفلوس وكلها تهدف إلى تحطيمي والنيل من سمعتي".. وأردف: "إذا لم يكن لهم بي حاجة فليمنحوني الاستغناء حتى أتمكن من مواصلة مشواري مع أي ناد آخر".

الجدير بالذكر أن اللاعب ميثاق الصياد يعد من أفضل لاعبي خنفر خلال السنوات الماضية وسبق له اللعب مع فريق الشرطة.. إلا أن صعود فريقه عجل من عودته إلى ناديه وعشقه الأول خنفر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى