نادي ردفان الرياضي ينظم مسابقات ثقافية

> ردفان «الأيام» غازي محسن العلوي

> ينظم نادي ردفان الرياضي الثقافي بمديرية ردفان بلحج خلال هذه الايام وبالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم بالمديرية مسابقات ثقافية وعلمية تشارك فيها عدد من مدارس التعليم الثانوي.

وفي تصريح لـ «الأيام» اوضح الاخ احمد عبدالله صالح رئيس نادي ردفان الرياضي بان المسابقات الثقافية التي انطلقت يوم الاربعاء الماضي تأتي في اطار الانشطة الثقافية التي ينظمها النادي خلال الفترة 8-21 فبراير الجاري وبالتنسيق مع مكتب التربية ويشارك في هذه المسابقة طلاب ثانوية لبوزة، الصمود، الثورة يجير، الجبلة، وحدة وتأتي ايضاً في اطار خطة النادي الهادفة الى توسيع النشاط والمشاركة ليشمل طلاب مدارس التعليم الاساسي والثانوي.

من جانب آخر اوضح رئيس النادي بان العمل في هذه الايام يجري على قدم وساق في تنفيذ بناء محلات تجارية في الشارع الرئيسي بمدينة الحبيلين ضمن البرنامج الاستثماري للنادي حيث بلغت كلفة المرحلة الاولى للمشروع الذي يتم تنفيذه من موازنة المجلس المحلي الخاصة بمخصصات صندوق النـشء للاعوام مـن 2005-2007م ،7 ملايين ريال.

وعبر رئيس النادي في ختام تصريحه عن شكره وتقديره لكل الجهود التي بذلت لتثبيت ارضية المشروع وخاصة جهود الاخوة النائب خالد صالح شائف عضو مجلس النواب وقيادة السلطة المحلية والمجلس المحلي بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى