انطلاق البطولة المدرسية الثالثة لكأس رئيس الجمهورية

> عدن «الأيام» خاص:

>
حضور عبد الكريم شائف، نائب محافظ عدن أمين عام المجلس المحلي للمحافظة
حضور عبد الكريم شائف، نائب محافظ عدن أمين عام المجلس المحلي للمحافظة
بحضور الإخوة عبد الكريم شائف، نائب محافظ عدن أمين عام المجلس المحلي للمحافظة ود. عبد الله أحمد النهاري، مدير عام مكتب التربية والتعليم بعدن وضياء قباطي، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن وحسين بافخسوس، رئيس شعبة التعليم العام وأبوبكر سالم، مدير دائرة الأنشطة بمكتب التربية ومدراء التربية في المديريات انطلقت صباح أمس في استاد 22 مايو البطولة المدرسية الثالثة لمحافظات الجمهورية المجموعة الثانية (عدن)، والتي تشارك فيها ثمانية منتخبات وزعت على مجموعتين ضمت الأولى: عدن، شبوة، تعز، الضالع.. فيما ضمت الثانية إب، حضرموت، البيضاء، لحج.

حفل الافتتاح ابتدأ بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم ثم الإعلان عن افتتاح البطولة من قبل الأخ عبدالكريم شائف، الذي رحب أيضاً بضيوف عدن المشاركين في البطولة.

وفي لقاء الافتتاح الذي جمع منتخبي عدن وشبوة استطاع عدن أن يبسط سيطرة واضحة على الملعب وتحكم في الأداء كيفما شاء من خلال الاجادة المتميزة للاعبيه في نقل الكرة وللوصول إلى مرمى منتخب شبوة فسجلوا سبعة أهداف نظيفة خمسة في الشوط الأول وهدفين في الشوط الثاني سجلها محمد العنبري (خمسة أهداف) والكازمي وشريف محمود هدفا لكل لاعب، المباراة اقيمت في أجواء رائعة بوجود طلاب مدارس الشيخ عثمان والمنصورة ودار سعد في المدرجات وكانت المباريات الاخرى التي جرت في ملعبي الحبيشي وباوزير قد أسفرت عن فوز منتخب تعز على منتخب الضالع بسبعة أهداف لهدف وفوز منتخب إب على منتخب حضرموت بهدفين لصفر، وفوز منتخب لحج على منتخب البيضاء بثلاثة اهداف مقابل هدف.

هذا ويلعب اليوم صباحا في ملعب الحبيشي إب والبيضاء ضمن المجموعة (ب) وعدن والضالع ضمن المجموعة (أ).

فيما يلعب مساءً على استاد 22 مايو لحج وحضرموت في المجموعة (ب) وتعز وشبوة في المجموعة (أ).

وقد أدار مباراة الافتتاح عبدالله عزب وساعده علي الحسني وخالد أمين ويدير مباريات هذه المجموعة حكام معتمدون من الاتحاد اليمني لكرة القدم بعدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى