الشيخ عصام بامخرمة رئيسا فخريا لنادي الأهلي بغيل باوزير

> غيل باوزير «الأيام» عمر فرح عبد :

> تم اختيار الشيخ عصام عبدالله بامخرمة، رئيسا فخريا للنادي الاهلي في غيل باوزير بمحافظة حضرموت وذلك في الاجتماع الذي عقدته امس الأول السبت الهيئة الادارية للنادي وتم فيه تشكيل مجلس شرفي للنادي ومناقشة الخطوات التنفيذية للمشروع التعليمي المجاني المزمع اقامته في النادي بدعم من الشيخ عبدالرحمن عبدالله بامخرمة.

تجدر الاشارة الى ان المشروع التعليمي الذي سينفذه اهلي الغيل يحتوي على برامج تدريبية ودروس تقوية في مختلف المراحل الدراسية سوف يستفيد منها جميع الرياضيين واعضاء النادي وقد دعمه الشيخ عبدالرحمن بامخرمة بتوفير الاجهزة والمعدات اللازمة.

وعبرت الهيئة الادارية لنادي اهلي الغيل عن شكرها وتقديرها للشيخ عبدالرحمن بامخرمة على دعمه السخي لاقامة وانجاح هذا المشروع الذي يعد رافدا مهما لقطاع التربية والتعليم بالمديرية.. وفي تصريح لـ «الأيام» اثنى القاضي نجيب محمد بامطرف رئيس النادي على اهتمام الشيخ بامخرمة وجهوده لتطوير مختلف انشطة نادي اهلي الغيل واهاب برجال الاعمال والشخصيات الاجتماعية من ابناء مديرية غيل باوزير في ان يحذو حذوه في تقديم الدعم للنادي بما يساعده على تجاوز الصعوبات التي يواجهها وتطوير جميع الانشطة والالعاب التي تزاول فيه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى