الشباب يسعى للاحتفاظ بالصدارة في بطولة السعودية

> عواصم «الأيام» وكالات :

>
اشبيلية الاسباني يحقق فوزا هاما خارج قواعده
اشبيلية الاسباني يحقق فوزا هاما خارج قواعده
تبدو الفرصة سانحة أمام الشباب المتصدر للبقاء في المركز الاول عندما يلتقي الانصار الاخير في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم,وتفتتح المرحلة اليوم الخميس فيلعب الحزم مع ابها، والنصر مع الطائي، والقادسية مع الاهلي، وتستكمل غدا الجمعة فيلتقي فضلا عن الشباب مع الانصار، الاتفاق مع الاتحاد، وتختتم السبت بلقاء الهلال مع الوحدة.

ويسعى الشباب (35 نقطة) الى استغلال الظروف السيئة التي يمر بها الأنصار متذيل الترتيب برصيد 9 نقاط والذي يصارع من أجل النجاة من الهبوط للدرجة الأولى، لكن المتصدر لم يقدم مستوى مقنعا في مباراته الأخيرة أمام أبها والتي فاز فيها بصعوبة 1-صفر.

وافتقد لاعبو الشباب الانسجام مع المدرب المؤقت التونسي المنذر العذاري الذي خلف الأرجنتيني روميو المقال من منصبه بعد خروج الفريق من نصف نهائي كأس ولي العهد أمام الأهلي.

وتبحث ادارة الشباب عن مدرب جديد لقيادة الفريق ويتردد اكثر من إسم منها للتونسي أحمد العجلاني مدرب الحزم الحالي والبولندي هنري كسبرجاك.

وسيحاول الهلال الثاني (32 نقطة) القفز الى الصدارة في حال تعثر الشباب لكن يتعين عليه الفوز على الوحدة الرابع (21) في مباراة صعبة نسبيا.

وتبرز مباراة الاتفاق والاتحاد كواحدة من أقوى مواجهات المرحلة على اعتبار أن الاتفاق السادس برصيد 20 نقطة يعيش مرحلة انتعاش كبيرة منذ تولى البرازيلي بايرستو تدريب الفريق حيث قاده الى تحقيق نتائج مميزة كان آخرها فوزه على الأهلي في عقر داره في جدة 1-صفر.

بينما يمر الاتحاد السابع برصيد 19 نقطة (له اكثر من لقاء مؤجل) بحالة عدم استقرار كان آخرها خسارته امام الحزم صفر-~2 ثم تفريطه في الفوز على الهلال في لقاء مؤجل انتهى 2-2 بعد ان كان متقدما 2-1 حتى الدقيقة الأخيرة.

وحمل الروماني انجل يوردانيسكو مدرب الاتحاد إدارة ناديه مسؤولية خلط الاوراق التي كان ينوي الزج بها في مباراة الهلال وقال :

«لم ابلغ بعدم إمكانية مشاركة المهاجم الغاني برينس تاغو إلا قبل بداية المباراة بـ45 دقيقة ،الأمر الذي خلط أوراق التشكيلة والأسلوب الذي كنت سأعتمده منذ بداية المباراة ما أثر على أداء الفريق الذي ظهر بصورة سيئة خلال الشوط الأول».

كأس الاتحاد الاوروبي: فوز بال على موناكو 1-صفر
فاز بال السويسري على موناكو الفرنسي 1-صفر أمس الاربعاء في بال في ذهاب الدور الثالث من مسابقة كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم..وسجل دافيد ديغن هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 78 .

موناكو يسقط في الأرض السويسرية أمام فريق بال
موناكو يسقط في الأرض السويسرية أمام فريق بال
خسارة هرتا برلين امام رابيد بوخارست صفر-1
خسر هرتا برلين الالماني امام رابيد بوخارست الروماني صفر-1 أمس الاربعاء في برلين في ذهاب الدور الثالث من مسابقة كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم.

وسجل نيغرو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 66 من ركلة جزاء .

خسارة لوكوموتيف موسكو امام اشبيلية صفر-1
خسر لوكوموتيف موسكو الروسي امام اشبيلية الاسباني صفر-1 أمس الاربعاء في موسكو في ذهاب الدور الثالث من مسابقة كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم. وسجل لوبيز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 74.

فوز ليل على شاختار دونتسك 3-2
فاز ليل الفرنسي على شاختار دونتسك الاوكراني 3-2 أمس الاربعاء في ليل في ذهاب الدور الثالث من مسابقة كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم.

وسجل نيكولا فوفيرغ (19) وجيوفري ديرني (58) والنيجيري بيتر اودموينغي (78) اهداف ليل، وبرانداو (88) والروماني سيبريان ماريكا (89) هدفي شاختار دونتسك

ريال مدريد يطلق مدرسته الكروية في طنجة
ذكرت وكالة المغرب العربي للانباء أمس الاربعاء ان نادي ريال مدريد ثالث الدوري الاسباني لكرة القدم سيمول مشروع مدرسته الكروية في مدينة طنجة (شمال) لتكون اول مدرسة للنادي في القارة السمراء.

واضاف المصدر ان المدرسة سيتم بناؤها في مركز رياضي من قبل مؤسسة ريال مدريد والقنصلية الاسبانية في طنجة وجمعية سيرفانتيس للصداقة المغربية الاسبانية وذلك بموجب اتفاقية وقعت امس الأول الثلاثاء.

وسيضم المركز الرياضي البالغة مساحته 17 الف متر مربع، ملعبا لكرة القدم وآخر لكرة السلة واليد وملعبا ثالثا لكرة القدم الخماسية.

واوضح القنصل العام لأسبانيا في مدينة طنجة ان "المركز الرياضي لريال مدريد سيدشن في يونيو المقبل بإقامة مباراة بين نجوم النادي الاسباني وفريق محلي".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى