الشرطة يجتاز هلال السويري ويتصدر ذهاب دوري الطائرة

> سيئون «الأيام الرياضي» علي باسعيدة:

> في مباراة جماهيرية في لقاءات مرحلة ذهاب دوري الكرة الطائرة خرج فريق الشرطة فائزا في لقائه أمام هلال السويري بثلاثة اشواط مقابل شوطين بعد مباراة مثيرة وحماسية.. الشرطة دخل المباراة برصيد 16 نقطة جمعها من ثمانية انتصارات متتالية ولم ينل أي خسارة، وكل امنياته هو ان يخرج من اللقاء فائزا ليتوج نفسه بطلا لمرحلة الذهاب وهو ما كان ولكن بصعوبة كبيرة عكس ما كان يظنه البعض.

الشوط الأول كان شرطويا بنتيجة 25/18 بعد تألق لاعبيه السودانيين فخر الدين وبدر الدين فيما كان حائط الصد الهلالي وعدم تغطية مربعات الملعب هي التي ساعدت الشرطة على الفوز بهذا الشوط.

وفي الشوط الثاني كان للتغييرات الموفقة بإخراج المحترف المصري للهلال عباس ابراهيم وزميله باحارثة والدفع باشرف واكد والمعد سامح بريك الأثر البالغ في تفوق هلالي واضح من خلل تنويع اللعب وارسال الكرات الخلفية الساحقة وسط عدم التغطية والارتباك من صيحات الجمهور الهلالي، حيث تقدم الهلال معظم هذا الشوط ليكسبه بـ 28/26 .

الشوط الثالث كان هلاليا منذ البداية بعد ضربات ساحقة للاعبيه الحبيشي، والسقاف، وواكد واعداد رائع من لاعبه سامح وسط تعصب من لاعبي الشرطة واعتراضهم على قرارات الحكم بمناسبة ودون مناسبة ليتقدم الهلال 2/1 بعد فوزه في الشوط الثالث 25/19.

في الشوط الرابع اعتقد الجميع ان الهلال سيواصل تألقه ويسجل المفاجأة غير أن الارهاق ونقص اللياقة بدت ظاهرة في الفريق الهلالي الذي انهار في هذا الشوط فكسبه الشرطة 25/20 بعد أن تم اراحة أكثر من لاعب هلالي.

وشوط الحسم الخامس كان كسابقه، حيث واصل الهلال استسلامه الواضح منذ بداية هذا الشوط الذي استغله لاعبو الشرطة حينما زرعوا الكرات في المنطقة الخالية مع عدم فعالية حائط الصد، حيث انهى الشرطة الفترة الأولى منه 8/1 وليواصل الشرطة إجهازه على الهلاليين في الفترة الثانية 15/3 وليفوز بالمباراة بعد عناء وندية أظهرهما الهلاليون امام الشرطة ومحترفيه ولاعبيه المخضرمين.

وبالفوز يكون الشرطة قد أعلن نفسه بطلا لجولة الذهاب بتسعة انتصارات ودون خسارة.

فيما بقي الهلال على انتصاراته الثلاثة وزيادة هزائمة الى الرقم 6.

أدار المباراة بإجادة الحكم ماجد الكثيري حكما أول ومحمد الاحمدي حكما ثانيا.. كما لعب عصر يوم امس الأول سيئون وخنفر ابين مباراة رتيبة كسبها سيئون 3/ صفر.

واليوم السبت تختتم مباريات الدور الأول بلقاء يجمع شباب القطن والصقر من تعز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى