دعم ياباني لتحسين الخدمات العلاجية بمركز الطب الرياضي بعدن

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> أكد سعادة السفير يواتشي ايشيئي، سفير اليابان لدى اليمن، استعداد حكومة بلاده لتقديم مزيد من الدعم لمركز الطب الرياضي بمحافظة عدن، واستكمال ما يحتاجه من أجهزة ومعدات طبية حديثة وذلك بالتنسيق مع وزارتي التخطيط والتعاون الدولي والشباب والرياضة، وفي اطار بروتكول التعاون الموقع بين البلدين الصديقين في مجال الخدمات الصحية.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها سعادة السفير أمس الأول الخميس لفرع البرنامج الوطني للتعامل مع الألغام ومركز الطب الرياضي في محافظة عدن، بمعية الأخ قاسم الأعجم، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء ومنصور العزي المدير التنفيذي للبرنامج الوطني للتعامل مع الألغام وفضل عبيد غرامة، مدير عام فرع البرنامج بعدن.. حيث عبر السفير عن امله ان يسهم هذا الدعم في تحسين وتطوير خدمات العلاج الطبيعي والتأهيل التي يقدمها المركز للشباب والرياضيين بعدن والمحافظات المجاورة لها.

ولدى زيارتهم لمركز الطب الرياضي بعدن ، التقاهم الاخ د. عبدالرحمن الشرجبي، مدير عام المركز وأطلعهم على سير العمل فيه وما يحوي من تجهيزات ومعدات ومستوى الخدمات العلاجية التي يقدمها للرياضيين، كما تطرق الى التعاون والتنسيق القائم بين مركز الطب الرياضي والبرنامج الوطني للتعامل مع الألغام في مختلف الفعاليات والانشطة العلاجية الانسانية التي ينفذها المركز والبرنامج بصورة مشتركة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى