فيما يصل المنتخب السعودي غداً إلى صنعاء..مدرب منتخبنا يعد بالظهور المشرف ويطالب الإعلام والجمهور بالوقوف إلى جانب الأخضر

> صنعاء «الأيام» عبدالله مهيم:

>
منتخبنا الوطني
منتخبنا الوطني
يواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم استعداداته الأخيرة للقاء الهام الذي يجمعه الأربعاء القادم على ملعب الفقيد المريسي بالمنتخب السعودي في افتتاح مباريات المجموعة الأولى المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا المقرر إقامتها العام القادم في أربع دول.

وقد انضم اللاعبان المحترفان في البحرين علي النونو وسالم سعيد إلى تمارين المنتخب عقب عودته من معسكره الخارجي بالقاهرة يوم الخميس الماضي، وأكد مدرب المنتخب الكابتن أحمد الراعي، أن المنتخب قد وصل إلى جاهزية لا بأس بها بعد معسكره الناجح في القاهرة وخوضه لمباراتين تجريبيتين وقال في تصريح لـ "الأيام" لاشك أن المهمة صعبة نظراً لقلة فترة الإعداد والظروف التي لازمتها إلى جانب أن المنتخب الذي سوف نواجهه يعيش حالياً أفضل حالاته بعد تأهله إلى نهائيات كأس العالم وجاهز تماما حيث أن فترة استعداده تتجاوز العام ونصف العام"، وأشار إلى أن عاملي الأرض والجمهور والحماس والإصرار هي أسلحة المنتخب في هذه المباراة.. مؤكداً أنه لا يعد بشيء بالنسبة للنتيجة، لكنه وعد بتقديم أداء مشرف ومباراة رائعة. ودعا في ختام تصريحه الإعلام الرياضي وكل الجهات المعنية بالوقوف إلى جانب المنتخب في هذه المهمة، مطالباً الجماهير الوفية بالتوافد إلى ملعب المريسي لمؤازرة المنتخب.. من ناحية أخرى يصل المنتخب السعودي إلى صنعاء يوم غد ويقوده المدرب البرازيلي باكيتا وتضم قائمة المنتخب اللاعبين: محمد الدعيع، مبروك زايد، مصطفى ملائكة، حمد المنتشري، رضا تكر، أسامة المولد، أحمد الدوخي، عبدالعزيز الخثران، أحمد البحري، محمد الشلهوب، نواف التمياط، عبداللطيف الغنام، سعود كرزي، خالد عزيز، محمد مسعد، مناف أبو شقير، عبده عطيف، حمد الصقور، تيسير الجاسم، ياسر القحطاني، أحمد الصويلح، علاء الكويبكي وعيسى المحياني.

الجدير بالذكر أن قائمة منتخبنا الوطني المتواجدة في المعسكر المغلق تتكون من 28 لاعباً سيقوم الجهاز الفني باختيار التشكيلة التي سوف يخوض بها المباراة المكونة من 20 لاعباً في اليومين القادمين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى