المنتخب السعودي في صنعاءلخوض مواجهة الغد

> الرياض «الأيام» أ.ف.ب:

> وصل المنتخب السعودي لكرة القدم امس الاثنين الى صنعاء لمواجهة نظيره اليمني غدا في افتتاح تصفيات المجموعة الاولى المؤهلة الى نهائيات امم اسيا 2007، بعد اعتماد تشكيلة نهائية من 21 لاعبا.

واستبعد المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا الحارس مبروك زايد للاصابة وحمد الصقور وتيسير الجاسم وأحمد عطيف لعدم الحاجة اليهم.

وكان المنتخب السعودي قد أجرى أمس تمرينه الاخير على استاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة وغاب عنه الحارس محمد الدعيع الذي أجرى فحصا بالأشعة على موضع إصابته فأكد سلامته من وجود تمزق، في حين أكدت الفحوصات الطبية وجود كدمة بسيطة تعرض لها اللاعب نواف التمياط لن تعيقه عن المشاركة.

وأوضح باكيتا أن المنتخب استعد جيدا للقاء اليمن وسينتهج خطة هجومية لتحقيق الفوز، مشيرا إلى أن فارق الخبرة سيرجح كفة "الاخضر" وأنه انتقى أفضل اللاعبين الجاهزين ولا يعني عدم ضم لاعبين آخرين أنهم خارج حساباته في كأس العالم القادمة بل سيواصل ضم أفضل الجاهزين خلال المعسكرات والمباريات الودية القادمة.

واللاعبون هم محمد الدعيع ومصطفى ملائكة وعبد العزيز الخثران وأسامة المولد وحمد المنتشري ورضا تكر وأحمد البحري وأحمد الدوخي ومحمد مسعد وسعود كريري وعبد اللطيف الغنام وخالد عزيز ومحمد الشلهوب ومناف أبو شقير ونواف التمياط وعبده عطيف وعلاء الكويكبي ومحمد أمين وياسر القحطاني وعيسى المحياني وأحمد الصويلح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى