شباب المزاحمي بطلاً لدوري الفقيد د. نبيل المزاحمي

> ردفان «الأيام» ياسر ثابت:

> توج فريق المزاحمي بطلاً لدوري الفقيد د. نبيل علي صالح المزاحمي عصر أمس بعد فوزه في المباراة النهائية على شباب الذنبة بضربات الترجيح 4/2 بعد انتهاء اللقاء بالتعادل 1/1 بمديرية حبيل الجبر بمحافظة لحج، وقد شارك في الدوري 16 فريقاً يمثلون مختلف مناطق مديرية حبيل الجبر ويأتي هذا الدوري بمناسبة الذكرى الأولى لرحيل الفقيد د. نبيل المزاحمي، مدير مستشفى حبيل الجبر (سابقاً) الذي توفي إثر مرض عضال في الأردن وجاء تنظيم الدوري برعاية أسرة الفقيد وأبناء منطقة المزاحمي.

وفي نهاية المباراة تم تسليم كأس الدوري لفريق المزاحمي وترس الوصيف لفريق الذنبة، كما تم تكريم عدد من الفرق المشاركة والشخصيات التي ساهمت في إنجاح الدوري.

حضر المباراة الإخوة محمد الصوفي، مدير عام المديرية وراجح بن راجح، ممثل المجلس المحلي لمديرية حبيل الجبر بالمحافظة ومهدي حنش، مدير التربية بردفان وبالليل راجح، مدير تربية حبيل الجبر وعبدالسلام مجمل، مدير مستشفى حبيل الجبر ومحمد ثابت، أمين عام المجلس المحلي بالمديرية .

كما تم تكريم هداف الدوري جوهر محمد (6 أهداف) وأفضل لاعب وأفضل حارس وأفضل مدافع، كما تم توزيع عدد من التروس على بعض مدربي الفرق المشاركة وتوزيع الشهادات التقديرية على الفرق المشاركة.

أدار المباراة باقتدار الحكم الخلوق حافظ علي محسن وحضر المباراة جمهور غفير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى