إدارة التلال تقف أمام المعالجات السريعة لتجاوز المرحلة الحالية

> عدن «الأيام» خاص:

> عقد المجلس الإداري لنادي التلال الرياضي والثقافي اجتماعاً استثنائياً مساء أمس الأول برئاسة الأخ رشاد هائل سعيد، رئيس النادي خصص لمناقشة وضعية الفريق الكروي الأول المشارك في منافسات الدوري العام وما رافقه من نتائج في مبارياته للأدوار الثلاثة الأولى من الدوري، لاتتناسب مع الإنجاز المحقق في الموسم الماضي ونيله بطولة الدوري العام 2004/2005م، حيث ناقش وبحث المجلس باستفاضة ما يمكن أن يكون المسبب الرئيس فيما حصل.. وأوجد المعالجات السريعة على جميع الجوانب التي تصب في اتجاه تجاوز هذه المرحلة، لا سيما والدوري ما زال في مراحله الأولى، ولتكن الانطلاقة الفعلية في قادم اللقاءات.. والاستفادة مما حصل مبكراً.

وأكد المجلس الإداري التلالي استمرارية وضع مختلف إمكانيات وطاقات النادي مع الفريق الكروي، وجدد الثقة الكبيرة بالمدرب الوطني ابن النادي سامي نعاش، المدرب الذي قاد التلال لبطولة الدوري وكذا باللاعبين القادرين على المحافظة على الإنجاز المحقق، مؤكداً بأن ما يمر به الفريق هذه الأيام، ما هو إلا كبوة استطاع الفريق بمدربه النعاش تخطي مثلها في المواسم السابقة.. مطالباً الجماهير التلالية بالمؤازرة والتشجيع، وأن تكون اللاعب رقم (12) مع الفريق لا سيما في المباريات القادمة.

ويذكر أن المجلس الإداري بصدد تنفيذ جملة من الإجراءات لما من شأنها ضمان مسيرة الفريق بالدوري بشكل أفضل وبوتيرة عالية.

هذا وكانت الهيئة الإدارية لنادي التلال الرياضي قد استهلت اجتماعها بقراءة الفاتحة على روح الرياضي الكبير الأول الأستاذ عبده علي أحمد رحمه الله ، ورفع التعازي الحارة لأسرته الكريمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى